تسجيل الدخول

«الاتصالات السعودية» توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع«مايكروسوفت»

2010-05-28T00:45:00+03:00
2014-03-09T16:05:52+03:00
محليات
kolalwatn28 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الاتصالات السعودية» توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع«مايكروسوفت»
kolalwatn

كل الوطن- متابعات: وقَّعت مجموعة الاتصالات السعودية مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت العالمية الرائدة في صناعة خدمات الاتصالات وتقنيات تكنولوجيا

كل الوطن- متابعات: وقَّعت مجموعة الاتصالات السعودية مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت العالمية الرائدة في صناعة خدمات الاتصالات وتقنيات تكنولوجيا المعلومات، وذلك بهدف العمل على تطوير جملة من أحدث الخدمات الاتصالية وبرامج تقنية المعلومات التي تعمل على رفع مستوى العمل وفق متطلبات عملاء STC من كبريات مؤسسات القطاع الخاص ومنشآت الأعمال التي تعمل على دعم مسيرة الاقتصاد الوطني نحو مزيد من الازدهار والنمو. وقد مثل «الاتصالات السعودية» في هذه الاتفاقية المهندس هشام بن إسماعيل سمرقندي مدير عام مبيعات قطاع الأعمال فيما مثل «مايكروسوفت» المهندس إسماعيل الغامدي.  

وتهدف مجموعة الاتصالات السعودية من خلال عقد هذه الاتفاقية إلى دعم منشآت الأعمال والصناعة بأحدث ما تمتلكه داخل حقيبتها الواسعة وباقاتها المتنوعة، كما تسعى إلى تحقيق ريادتها لسوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة والشرق الأوسط، إضافة إلى ذلك ترغب STC أن تحدث نقلة نوعية في أداء عملائها ورفع مستوى الكفاءة داخل منشآتهم، وتحسين قدرة عملاء قطاع الأعمال من خلال تزويدهم بخدمات مميزة ذات قيمة عالية، كما تهدف إلى دعم خططها الإستراتيجية لتصبح المزود الأول لحلول الإنترنت وتقنية الاتصالات المتكاملة ICT .

المصدر: الاقتصادية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.