تسجيل الدخول

خادم الحرمين يرعى حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية

2019-03-25T01:29:02+03:00
2019-03-25T11:28:52+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير25 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
خادم الحرمين يرعى حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية

كل الوطن – متابعات: رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء اليوم (الأحد)، في الرياض حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية في دورتها الحادية والأربعين لهذا العام.
ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية، كان في استقباله الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك فيصل الخيرية رئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية، والأمير تركي الفيصل بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، والأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأمير عبد الرحمن العبد الله الفيصل عضو مجلس أمناء مؤسسة الملك فيصل الخيرية، والأمير بندر بن سعود بن خالد الأمين العام لمؤسسة الملك فيصل الخيرية.
وتشرف الفائزون في فروع جائزة الملك فيصل العالمية لهذا العام بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي هنأهم بنيلهم الجائزة. والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
واطّلع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على معرض مصور بعنوان “سلمان الوفاء”.

الشرق الأوسط أون لاين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.