تسجيل الدخول

د. ناصر الداود نائب وزير الداخلية يرأس اجتماع وكلاء إمارات المناطق الثاني لعام 1440 –

كل الوطن- فريق التحرير27 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
د. ناصر الداود نائب وزير الداخلية يرأس اجتماع وكلاء إمارات المناطق الثاني لعام 1440 –

العاصمة – واس : رأس نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر الداود يوم أمس في الرياض الاجتماع الثاني لوكلاء إمارات المناطق لهذا العام 1440هـ.

وناقش المجتمعون عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذوا التوصيات المناسبة بشأنها تمهيداً لرفعها لأصحاب السمو أمراء المناطق ضمن جدول أعمال اجتماعهم السنوي السادس والعشرين الذي سيعقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وتناولت أوراق العمل التي ناقشها اجتماع وكلاء إمارات المناطق تفعيل دور مكاتب تحقيق الرؤية في إمارات المناطق، ودور إمارات المناطق في التنمية وتنفيذ الأحكام الإدارية، وتطوير آلية رفع تقرير كفاية أداء الخدمات العامة بالمناطق، بالاضافة إلى عدد من الموضوعات التي تستهدف في مجملها رفع مستوى الأداء، بما يُحقق رفاه المواطنين، وتحسين الخدمات المقدّمة لهم، والحفاظ على المكتسبات الوطنية وتعزيز مسيرة الخير والنماء، التي توليها القيادة الرشيده – أيدها الله – كل الرعاية والاهتمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.