تسجيل الدخول

محافظ الجموم عمران الزهراني يفتتح فرع هاوس كير الثاني بالمحافظة ..

كل الوطن - فريق التحرير27 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محافظ الجموم عمران الزهراني يفتتح فرع هاوس كير الثاني بالمحافظة ..

خالد زنان – جدة: برعاية وحضور محافظ الجموم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عمران الزهراني وبحضور رئيس نادي الوحدة الكابتن حاتم خيمي وبحضور نخبة من الإعلاميين وجمع كبير من أهالي محافظة الجموم تم تدشين متجر هاوس كير مساء يوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر رجب ١٤٤٠هـ أحد متاجر مجموعة باسم خياط.

WhatsApp Image 2019 03 27 at 20.30 - كل الوطن

حيث قام سعادة المحافظ بقص الشريط والتجول في المعرض الثاني ليبلغ عددها فرعين بجنوب مكة وشمالها
مشيداً بماتم مشاهدته من تنظيم ملحوظ خلال الجولة
وأكد سعادته أننا نتطلع قدماً إلى مواصلة توفير فرص وظيفية لتمكين شبابنا من بناء مستقبل مهني ناجح يؤمن لهم حياةً كريمة ويتيح لهم المساهمة في إزدهار القطاع الخاص السعودي ودعم الاقتصاد الوطني.” ومواكبة رؤية المملكة.

WhatsApp Image 2019 03 27 at 20.30 - كل الوطن

وأوضح باسم خياط بأن هذا التوسع هو إمتداد للخطة الطموحة التي إنتهجتها المجموعة لتحقيق المزيد من النمو لسلسلة فروعها في الفترة المقبلة داخل المملكة ، إضافة لتطوير فروعها الحالية ، في إطار استراتيجية مستندة على ثقة العملاء التي اكتسبتها وتعززت على مدى السنوات الماضية، وتلبية للطلب المتزايد من العملاء لتوفير فروع أخرى لسد الاحتياجات المختلفة للمتسوق من المنتجات الاستهلاكية والغذائية، والتزامها المستمر بتقديم العروض المتميزة والمبتكرة على العديد من الأصناف التي تلبي متطلبات وحاجات الأسرة بأقل الأسعار وأكثرها توفيراً وتناسب شرائح المجتمع كافة ، واضعة في أعلى هرم أولوياتها توفير فرص وظيفية للسعوديين وأيضاً رضا العملاء والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمتسوق ، مشيراً إلى أن فرع الجموم الجديد يحظى بموقع مميز في المحافظة حيث أنه يقع على الشارع الرئيسي بالمحافظة.

WhatsApp Image 2019 03 27 at 20.30 - كل الوطن

وفي ذات السياق أكد رئيس نادي الوحدة الكابتن حاتم خيمي أن هذا الصرح من مجموعة هاوس كير حتماً يخدم المحافظة وذلك لتوفر جميع الإحتياجات اللازمة ولاسيما مع قرب شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن إفتتاح هذا المركز الضخم سوف يوفر فرص وظيفية كبيرة تخدم أهالي المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.