تسجيل الدخول

تركي الفيصل: بلادنا وفرت إمكانات للتفوق في كل المجالات

كل الوطن - فريق التحرير3 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تركي الفيصل: بلادنا وفرت إمكانات للتفوق في كل المجالات

كل الوطن – الرياض: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز رئيس مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الفيصل، عن سعادته البالغة بما “حققته جامعة الفيصل من قفزات”.

وقال في تصريح عقب رعايته مؤخرا تخريج دفعة جديدة في كلية الطب: السعادة غامرة، ونحمد الله على ما وفرته بلادنا من إمكانات لتحقيق مثل هذا التفوق في كل المجالات”، لافتاً إلى أنّ سجل تفوق الجامعة ليس فقط في مجال الطب الذي احتلت فيه المقدمة بين جامعات المملكة، بل هي أيضاً مميزة في المجالات الأخرى.

وأشار إلى أن المستوى العالمي الذي بلغته جامعة الفيصل دليل على نجاح القائمين على الإدارة من مدير الجامعة إلى عمداء الكليات والعاملين، جميعهم يبذل الجهود للارتقاء بالجامعة إلى أعلى المصاف.

وكانت جامعة الفيصل قد حققت فيها كلية الطب المركز الأول سعودياً في تصنيف التايمز، كما حققت الكلية المركز الأول للعام السادس على التوالي في اختبار قياس المستوى وجاء سبعة من طلابها بين العشرة الأوائل على مستوى المملكة في الاختبار الأخير، وفي اختبار البورد الأميركي حقق طلاب الفيصل متوسط 244 درجة مقارنة بـ209 درجات المتوسط الدولي و227 درجة المتوسط على المستوى الأميركي، وكذلك في امتحان الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية حقق طلاب الجامعة المعدلات الأعلى على المستوى الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.