تسجيل الدخول

مشروع الزواج الجماعي بجازان يبدأ غدا أٍستقبال طلبات الراغبين في دعم المشروع

2010-05-28T14:31:00+03:00
2014-03-09T16:05:56+03:00
محليات
kolalwatn28 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مشروع الزواج الجماعي بجازان يبدأ غدا أٍستقبال طلبات الراغبين في دعم المشروع
kolalwatn

كل الوطن – جازان – واس: يبدأ مشروع الزواج الجماعي في منطقة جازان غداً السبت استقبال طلبات الراغبين في التقدم للمشروع للعام الحالي 1431هـ وذلك

كل الوطن – جازان – واس: يبدأ مشروع الزواج الجماعي في منطقة جازان غداً السبت استقبال طلبات الراغبين في التقدم للمشروع للعام الحالي 1431هـ وذلك بمقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة جيزان .

وأوضح المشرف على المشروع الشيخ موسى بن أحمد خمج أن المشروع سيواصل استقبال الطلبات الراغبين في التقدم خلال الإسبوعين القادمين مهيبا بالجميع بأهمية مراعاة توفر الشروط المعلن عنها في المتقدم مع التقيد بالمواعيد المحددة للتسجيل .

وأشار إلى ان المشروع سيقوم وإنفاذا لتعليمات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتنفيذ العديد من الدورات التدريبية للمتزوجين بمشاركة علماء ودعاة بهدف توعيتهم وتوجيههم بأهمية الحياة الزوجية ورعاية الأسرة والتحذير من بعض العادات الاجتماعية ومنها غلاء المهور وظاهرة ارتفاع معدلات الطلاق بين المتزوجين .

وبين أن المشروع سيقوم هذا العام وبتوجهيات من سمو امير المنطقة بإستقبال طلبات الراغبين في الزوج من السجناء المفرجهم عنهم وأبناء وبنات النزلاء والنزيلات بسجون المنطقة راجيا من الله تعالى العون والتوفيق للجميع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.