تسجيل الدخول

سعد الحريرى يستقبل الدكتور عبدالله الربيعة

كل الوطن- فريق التحرير24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سعد الحريرى يستقبل الدكتور عبدالله الربيعة

بيروت-واس: استقبل رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، في بيروت اليوم الثلاثاء، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله الربيعة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بخاري والأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللبنانية اللواء محمد خير.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية ومشاريع المركز المزمع تدشينها خلال الأيام المقبلة في لبنان، كما قدم الدكتور الربيعة درعاً تذكارياً لدولة رئيس الوزراء اللبناني.

وعبر الدكتور الربيعة في تصريح صحفي عن سعادته البالغة بلقاء رئيس الوزراء سعد الحريري، مشيرا إلى أنه نقل لدولته تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله -.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا للتوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين، وتأكيدا للعلاقات المتينة بين المملكة ولبنان، وسوف يتم خلالها تنفيذ العديد من البرامج وتوقيع الاتفاقيات لدعم العمل الإغاثي والإنساني للشعب اللبناني وكذلك لصالح اللاجئين السوريين.

وأكد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة أن هذه المشاريع ستتلوها مشاريع أخرى إن شاء الله، وهي ذات دلالة واضحة على العلاقات المتجذرة بين البلدين في المجال الإنساني وجميع المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.