تسجيل الدخول

وزير الدفاع اللبناني ينفي وجود مؤشرات لحرب إسرائيلية على بلاده

كل الوطن- فريق التحرير24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وزير الدفاع اللبناني ينفي وجود مؤشرات لحرب إسرائيلية على بلاده

كل الوطن- واس : زار وزير الدفاع الوطني اللبناني إلياس بو صعب اليوم الأربعاء، إلى المنطقة الجنوبية الحدودية بين لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة، يرافقه قائد الجيش اللبناني الجنرال جوزاف عون، حيث كان في استقبالهما قائد قوات الطوارئ الدولية المعززة العاملة في الجنوب (اليونيفل) الجنرال ستيفانو دل كول، وتم عقد اجتماع جرت خلاله محادثات حول الوضع الجنوبي.

وعقد الوزير بو صعب إثر جولة تفقدية على الحدود الجنوبية مؤتمراً صحفيًا من المقر العام لليونيفل في الناقورة، نفى في مستهله وجود أي مؤشر إلى أن هناك حربًا إسرائيلية على لبنان، مؤكداً أن الأمن مستقر والجيش وقوات اليونيفل منتشرون بشكل فعّال.

وقال: “زيارتي تمتد من الناقورة حتى مزارع شبعا، فهذه المنطقة من أهم المناطق التي يجب أن نحافظ عليها، والجيش اللبناني وحده معني بحفظ الأمن في هذه المنطقة ودور الأمم المتحدة واليونيفل مؤازرة الجيش، حتى يتمكن من استلام كل المنطقة ويكون مشرفا على حفظ الأمن وردع أي اعتداء من العدو الإسرائيلي”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.