تسجيل الدخول

اختتام أنشطة التعليم المستمر بتعليم جدّة

كل الوطن - فريق التحرير27 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اختتام أنشطة التعليم المستمر بتعليم جدّة

خالد زنان : جدة: اختتمت إدارة التعليم المستمر بتعليم محافظة جدة برامجها وأنشطتها التعليمية والتدريبية والتطويرية للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٣٩هـ في حفل بهيج اقيم يوم الخميس العشرون من شعبان ١٤٤٠هـ بمركز الحي المتعلم الثاني بمدرسة البراء بن مالك الابتدائية حيث شرف اللقاء مدير إدارة التعليم المستمر بتعليم جدة الأستاذ محمد الظاهري ومشرفوا الإدارة وقادة مراكز الأحياء المتعلمة ومدارس تعليم الكبار والعاملين فيها من معلمين ومدربين وإداريين.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من مقدم الحفل الأستاذ محمد العُمر ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المتدرب سعيد القرني وبعد ذلك كلمة راعي الحفل الأستاذ محمد الظاهري الذي رحب بالجميع وأثنى على عملهم وقدم لهم الشكر الجزيل باسم مدير التعليم ومساعدوه وإدارة التعليم المستمر حيث قال أن الإدارة فخورة بما يقدمه هؤلاء النخبة من العاملين في أنشطة التعليم المستمر وهاهي تحتفي بهم كتكريم وشكر وعرفان لهم لما قدموه وبذلوه في سبيل إنجاح هذا العمل وفي الختام تمنى التوفيق والسداد للجميع.

WhatsApp Image 2019 04 26 at 18.01 - كل الوطن
WhatsApp Image 2019 04 26 at 18.01 - كل الوطن
WhatsApp Image 2019 04 26 at 18.01 - كل الوطن

وبعد ذلك توالت الفقرات حيث شاهد الحضور عرض مرئي لمراكز الأحياء أعده مركز الحي المتعلم الثاني وبعد هذه الفقرة تشرف الحضور بالتكريم وتلاها فقرة ترفيهية قدمها مقدم الحفل وفي الختام توجه الجميع لصالة الطعام لتناول وجبة العشاء التي أُعدت لهذه المناسبة.

أخيراً :
إنها بادرة جميلة من إدارة التعليم المستمر للاحتفاء بجميع العاملين في أنشطتها ومجالاتها وهو حافز لهم لتقديم المزيد واستحثاث لمن لم يحالفه الخظ بالعمل هذا العام أن يكون من ضمن النخبة الدين يتشرفون بالعمل ضمن التعليم المستمر في الأعوام القادمة فشكراً لكل من ساهم وشارك في هذا الاحتفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.