تسجيل الدخول

“إعلاميون مبادرون” يزورون الفنان محمد الكنهل للاطمئنان على صحته

2019-04-21T14:17:49+03:00
2019-04-28T14:38:29+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير21 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“إعلاميون مبادرون” يزورون الفنان محمد الكنهل للاطمئنان على صحته

كل الوطن – الرياض: امتدادا لمبادراته المجتمعية زار ملتقى “اعلاميون مبادرون” الفنان القدير محمد الكنهل الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشفى الملك خالد الجامعي، حيث يعاني من آلام في الظهر يتماثل منها للشفاء.

وطمأن “الكنهل” خلال الزيارة التي شارك فيها فريق ورود نوارة التطوعي، جمهوره بأنه بخير وصحة وأنه أجرى العملية وصحته في تحسن، مؤكدا أنه سيشارك في مسلسل “بدون فلتر 2” مع الفنان الكبير عبدالله السدحان في رمضان المقبل.

وقدم الفنان محمد الكنهل شكره لمتلقى إعلاميون مبادرون وفريق ورود نوارة التطوعي على مبادرتهم غير المستغربة على أبناء الوطن، والتي يحث عليها ديننا الحنيف من خلال قيم التكافل الاجتماعي وزيارة المريض وغيرها من التعاليم والقيم النبيلة.

الجدير بالذكر أن ملتقى إعلاميون مبادرون ملتقى تطوعي تأسس في العام ٢٠١٥م ويضم أكثر من 20 صحافيا وصحفية، ويستهدف المسؤولية الاجتماعية لدى القطاعات الثلاثة إضافة إلى عدد من المبادرات المجتمعية، حيث زار الملتقى مؤخرا المذيع خالد العقيلي إثر تعرضه لإصابة شفي منها، كما شارك في مبادرة “الأولوية لهم” التي نظمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض وتستهدف فئات غالية على المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.