تسجيل الدخول

انطلاق البرامج التدريبية للعاملين في المختبرات وبنوك الدم بمنطقة الرياض

كل الوطن - فريق التحرير28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
انطلاق البرامج التدريبية للعاملين في المختبرات وبنوك الدم بمنطقة الرياض

كل الوطن – الرياض: ضمن برامج إدارة المختبرات و بنوك الدم بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض و بالتعاون مع المختبر الإقليمي و بنك الدم و جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة الخرج ، انطلقت اليوم عدد من البرامج التدريبية للعاملين في المختبرات و بنوك الدم من أجل الإستفادة من كافة الخبرات و الكوادر الطبية في مختبرات الرياض و شارك عدد من الأطباء و المختصين في المختبرات و بنوك الدم في العديد من المحاضرات التي قُدمت للمشاركين و المهتمين في هذا المجال ..

WhatsApp Image 2019 04 28 at 13.04 - كل الوطن

يذكر بأن هذا البرنامج واحد من الخطط التي تقدمها إدارة المختبرات و بنوك الدم بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض للإرتقاء بالعاملين في المختبرات و بنوك الدم و المختبر الإقليمي بالرياض من أجل تحسين الخدمة الصحية و تحقيق الجودة في العمل ..

من جانبه أكد الدكتور كامل بن محمد الحرشان مدير إدارة المختبرات بالمديرية العامة للشوؤن الصحية بمنطقة الرياض بأن هذا البرنامج يهدف لخدمة العاملين في المختبرات و تحسين الأداء و ارتفاع جودة العمل و التدريب للوصول إلى أعلى خدمة مخبرية ، و ليتحول العمل في كافة المختبرات لأعلى درجة من التأهيل ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.