تسجيل الدخول

فتح ممرات المسجد النبوي في رمضان على مدار الساعة

كل الوطن - فريق التحرير28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فتح ممرات المسجد النبوي في رمضان على مدار الساعة

كل الوطن – الرياض: أكد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ د. محمد الخضيري أن الوكالة سعت في هذا العام أن يكون عندها مستهدفات رئيسية ومنها أن تكون الممرات سالكة على مدار 24 ساعة ولا يكون هناك إغلاق للمرات وذلك للمحافظة على سلامة المصلين والزائرين ، وتهيئة الحرم الشريف للمصلين وتهيئة السطح للمعتكفين وحسن الوفادة وهو تطوير وتنظيم الخدمات المقدمة للصائمين والمصلين سواء كان ذلك في الإفطار أو في السحور أو التطييب والبخور ، جاء ذلك خلال لقاء إعلامي بعنوان ( استعدادات الوكالة لاستقبال شهر رمضان المبارك 1440 هـ ).

وأوضح أن الوكالة قد كلفت بالعناية والاهتمام بمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وتجد الدعم والمؤازرة والمساندة من قادة هذه البلاد المباركة – حفظهم الله – وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه وكل القيادات العليا في هذه البلاد يسعون إلى دعم الوكالة بكل ما تحتاجه من خدمات ودعم معنوي وبشري ومادي كل ذلك من أجل أن يظهر الحرم الشريف بالصورة اللائقة به وذلك تحقيقاً ومواكبة لرؤية المملكة 2030 والتي تتضمن استقبال 30 مليون زائر في عام 2030 , مشيراً إلى أن الوكالة تحتاج إلى التكاتف والتعاون بين جميع الجهات العاملة.

وقال : على أبواب شهر فضيل وعظيم تتضاعف الجهود في جميع النواحي في الليل والنهار ومن أجل ذلك عملت الوكالة على إعداد خطة متكاملة واستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك لتقديم أفضل الخدمات للزوار والمصلين ، يأتي ذلك وفق توجيهات الرئيس العام الشيخ د. عبدالرحمن السديس لإبراز الجهود المقدمة والمبذولة في الحرمين الشريفين تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.