تسجيل الدخول

نائب أمير مكة المكرمة يوجّه بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في المنطقة

كل الوطن - فريق التحرير1 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نائب أمير مكة المكرمة يوجّه بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في المنطقة

كل الوطن – واس: وجّه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بتشكيل لجنة لتنسيق الجهود والأعمال بين لجان تراحم في مكة المكرمة ، وجدة ، والطائف ، وتعميم التجربة على بقية محافظات المنطقة .

000 8758972751556718344544 - كل الوطن

جاء ذلك خلال استقبال نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة ، رئيسي لجنتي تراحم في مكة المكرمة ، والطائف ، الذين قدّموا لسموه شرحاً عن أعمال اللجنتين خلال العام الماضي ، وأبرز البرامج المنفذة والخطط المستقبلية .

وبحسب رئيس لجنة تراحم بمكة المكرمة يحي الكناني فقد ساهمت اللجنة في الافراج عن 69 نزيلاً خلال شهر رمضان الماضي ، كما قدمت 840 ألف وجبة إفطار صائم في الحرم المكي ، وساحاته ، وقدّمت دورات تدريبية مجانية لعديد من المستفيدين .

فيما قدّم رئيس لجنة تراحم بالطائف نبذة عن أعمال اللجنة ، إذ ساهمت خلال حملتها في شهر رمضان الماضي في تفريج كربة 38 سجيناً إلى تكريم أبناء النزلاء المتفوقين دراسياً ، وعقد الدورات التدريبة ، كذلك برامج المعايدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.