تسجيل الدخول

أمير تبوك يدفع بنحو 1000 متدرب ومتدربة من الوحدات التدريبية بالمنطقة لسوق العمل

كل الوطن- فريق التحرير2 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمير تبوك يدفع بنحو 1000 متدرب ومتدربة من الوحدات التدريبية بالمنطقة لسوق العمل

تبوك – واس : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أمس، حفل تخريج متدربي الوحدات التدريبية في منطقة تبوك، البالغ عددهم 1178 متدربًا ومتدربة لهذا العام.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر الحفل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد والمدير العام للإدارة العامة للتدريب بمنطقة تبوك المهندس فهد المطيري، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت الطالبة الهنوف محمد البلوي كلمة الخريجين والخرجات رحبت في بدايتها بسمو أمير المنطقة ومعالي المحافظ وقالت: لقد قدمت لنا المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كل الوسائل والمتطلبات التقنية والمهنية للانطلاق في سوق العمل لنسهم في بناء وطننا المعطاء وفق الرؤية الطموحة للمملكة 2030 بقيادة راعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

ثم وجهت الطالبة الهنوف حديثها لزملائها الخريجين والخريجات مباركة لهم هذا الإنجاز الذي يستحقونه وإن المستقبل ينظر إلينا نظره فخر واعتزاز فلنبتسم ولنسرع خطانا نحو المجد والعلياء فجميعنا واثقون في الأيام المقبلة بأننا سنكون نحن صناع رؤيه وطننا وسواعد نهضته، وسوف نمضي لآن إلى طموح مغروس في نفوسنا وسوف نسمو اليوم بشهادات تخرجنا لأنها دليل كفاحنا ومثابرتنا خلال مسيرتنا التدريبية.

وألقى المهندس فهد المطيري المدير العام للإدارة العامة للتدريب بمنطقة تبوك كلمة جاء فيها: صاحب السمو إن حضوركم هذا اليوم هو تكريم للعلم وطلبته وتشريف لنا جميعًا، فأنتم حفظكم الله من يقف خلف كل منجز لمنطقتنا الغالية، وعلى وجه الخصوص الجامعات والكليات التقنية والمعاهد الصناعية، مشيرًا إلى مشاركة المؤسسة وبدعم من المحافظ في تحقيق رؤية المملكة 2030 تم افتتاح تخصص الطاقة المتجددة في الكلية التقنية بتبوك.

ودعا الخريجين والخريجات إلى استشعار ما حصدوه من علم نافع وتزودوا به من مهارات عالية ومتنوعة بالعمل بإخلاص وحرص خدمة للدين والملك والوطن، وختم كلمته بالابتهال إلى الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا، تلا ذلك مسيرة الخريجين والخريجين.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة تبوك الطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: “إن الوطن ليفخر بأبنائه، وهؤلاء الشباب والشابات هم عماد رؤية المملكة 2030 التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويشرف عليها سمو ولي العهد – حفظهما الله – متمنيًا سموه كل التوفيق لجميع الخريجين والخريجات”.

حضر الحفل، مديرو الإدارات الحكومية بمنطقة تبوك المدنية والعسكرية ومشايخ القبائل، وآباء وأمهات الخريجين والخريجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.