تسجيل الدخول

الأميرة سارة بنت خالد تشّرف حفل الأسر المنتجة لأسر جمعية إنسان بالرياض

كل الوطن- فريق التحرير3 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الأميرة سارة بنت خالد تشّرف حفل الأسر المنتجة لأسر جمعية إنسان بالرياض

العاصمة – واس : شرّفت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد، حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، الحفل التراثي للأسر المنتجة، الذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” أمس, وذلك بفندق الإنتركونتنتنيال.

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد: إن من نعم الله علينا في هذا البلاد المباركة أن وهبنا قادة عظماء يولون العمل الخيري والإنساني أقصى اهتماماتهم ويجعلونه على رأس أولوياتهم ويتفقدون احتياجات أبنائهم وبناتهم، ولاشك أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – كان له الفضل بعد الله في نشأة الجمعية قبل أكثر من عقدين من الزمن ودعم كافة أوجه العمل الخيري في شتى مناطق المملكة.

ورفعت سمو الأميرة الشكر لصاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على ما بذله من رعاية وعناية لكافة البرامج الخيرية والإنسانية التي من شأنها دعم العمل الخيري والإنساني وتطوره وتنوع أنشطته في كافة الجمعيات والمؤسسات في المملكة بما فيها هذه الجمعية ليعود ذلك بالنفع على أبناء وبنات هذا الوطن العظيم.

وأضافت الأميرة سارة: لا شك أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة جمعية إنسان برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان رئيس اللجنة التنفيذية له أبلغ الأثر في تحقيق رؤية الجمعية ورسالتها لما يقومون به من اهتمام ومتابعة مباشرة لأدائها وأنشطتها وتحقيق مزيد من النجاحات وتطوير خدماتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.