تسجيل الدخول

هكذا تفاعلت قنصلية السعودية مع فيديو مواطن عالق في الهند

كل الوطن - فريق التحرير4 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هكذا تفاعلت قنصلية السعودية مع فيديو مواطن عالق في الهند

تفاعلت قنصلية السعودية في مومباي الهندية مع مقطع نشره سعودي ناشد فيه المسؤولين التدخل لإعادته إلى المملكة بعد أن منعته السلطات الهندية لوجود غرامات عليه بسبب مخالفته مدة التأشيرة.

وقالت القنصلية السعودية في مومباي في سلسلة تغريدات على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه “بالإشارة إلى ما يُتداول بشأن المواطن شداد بن ناصر السبيعي، تود القنصلية توضيح أن المواطن قدم إلى جمهورية الهند بتاريخ 2019/2/6 بتأشيرة سياحية إقامتها لـ30 يوما فقط وعليه قامت القنصلية بمخاطبة الجهات المختصة الهندية، بتاريخ 29/4/2019 للسماح بمغادرة المواطن”.

وأوضحت أن الإجراءات المتبعة لدى السلطات الهندية في حالات انتهاء التأشيرة تتطلب بعض الوقت، مشيرة إلى أن القنصلية سوف تقوم بدفع الغرامة المطلوبة في الأيام القليلة القادمة، كالمتبع في مثل هذه الحالات، على أن يسمح حينها للمواطن بالمغادرة، بالتنسيق مع الجهات المختصة الهندية.

وكان المواطن السبیعي، قد سافر للھند بتأشیرة قال إن مدتھا يفترض أنها 90 يوما، لكنه فوجئ، على حد قوله، بأن المدة 30 يوما فقط. مشیرا إلى أنه أقام في الھند 3 شھور، وعند رغبته في العودة إلى المملكة اتضح أن عليه غرامات يجب دفعها، وهو ما لم يتمكن منه.

المصدر: وسائل إعلام سعودية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.