تسجيل الدخول

بالفيديو والصورة.. برومو “رامز في الشلال”

2019-05-04T11:18:28+03:00
2019-05-04T11:30:15+03:00
فنون ونجومفيديوهات
كل الوطن - فريق التحرير4 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بالفيديو والصورة.. برومو “رامز في الشلال”

نشر الفنان المصري، رامز جلال، البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الجديد الخاص به الذي يحمل اسم “رامز في الشلال” وسيعرض خلال شهر رمضان القادم.

وعلق رامز عبر حسابه على “إنستغرام”: “بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر يارب”.

ومن ضحايا المقلب الذين ظهروا في البرومو الدعائي: فيفي عبده، أحمد فتحي، أحمد رزق، شهيرة، سلوى خطاب، شيماء سيف، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

Voir cette publication sur Instagram

واللى يقولك رامز شطب خلاص!!😉 #رامز_في_الشلال في رمضان 2019 #رامز_جلال

Une publication partagée par Ramez Galal (@ramezgalalac) le

وقدم رامز على مدار الـ8 سنوات الماضية عدة برامج مقالب اكتسحت وحققت نجاحا باهرا رغم كم الانتقادات التي تعرض لها النجم المصري أثناء برامجه السابقة: “رامز قلب الأسد، رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر.

وتخطى الفيديو الدعائي الذي نشرته قناة “إم بي سي مصر” على قناتها فى موقع “يوتيوب” حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات قليلة، الأمر الذي يلوح باكتساح رامز مثل كل عام لبرامج المقالب المعروضة خلال شهر رمضان.

المصدر: RT

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.