تسجيل الدخول

قصة لا يصدقها عقل.. ربحا الملايين وتحولا إلى مشردين في أسبوع (صور)

كل الوطن - فريق التحرير7 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قصة لا يصدقها عقل.. ربحا الملايين وتحولا إلى مشردين في أسبوع (صور)

فاز مواطنان بريطانيان بمبلغ مالي كبير بعد شراء بطاقة يانصيب بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، لكن الجائزة لن تمنح لهما بعد أن تبين أنهما استخدما أموالا مسروقة لشراء البطاقة.

وربح مارك غودرام وصديقه جون روس واتسون، 4 ملايين جنيه إسترليني (5.2 مليون دولار) في اليانصيب، قبل أن يتم إعلامهما بحظر منحهما الجائزة.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأن غودرام وصديقه واتسون احتفلا في لندن لمدة أربعة أيام، حيث قاما بالتقاط صور ونشرها على فيسبوك، ويظهر غودرام في إحداها وهو يعبث بالنقود.

وأضافت وسائل الإعلام أن الصديقين طالبا بالحصول على الجائزة المالية، التي يمكن أن تجعلهما من أصحاب الملايين بين عشية وضحاها، لكن شركة “كاميلوت” التي تشرف على سحب اليانصيب، رفضت تسليم الجائزة، لاعتقادها أنهما اشتريا بطاقة اليانصيب باستخدام بطاقة بنكية مسروقة، ولن تقوم بتسليم أي نقود إلا بعد انتهاء التحقيق.

وتقول شركة “كاميلوت” إن البطاقة الفائزة تم شراؤها ببطاقة بنكية لا يتم إصدارها عادة إلا للأشخاص الذين يملكون حسابا في البنك، لكن غودرام لا يملك مثل هذا الحساب، ورجحت أن يكون قد سرق البطاقة البنكية المستخدمة في عملية الشراء، بحسبما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية.

إلى ذلك، أشارت “ميرور” البريطانية إلى أن غودرام تحول من مليونير إلى مشرد مفلس في غضون أسبوع فقط، بعد إيقاف الجائزة، بالإضافة إلى القرار الذي اتخذته صديقته بطرده من شقتها.

وصرح صديق لغودرام قائلا: “لقد انتقل من الحياة الفاخرة التي عاشها لأيام ظنا منه أنه أصبح مليونيرا، إلى مشرد يتسكع مع المتسولين.. لقد خرج من السجن قبل مدة قصيرة من فوزه بالجائزة وهو الآن يمر بأوقات عصيبة أكثر من أي وقت مضى”.

المصدر: وسائل إعلام بريطانية<

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.