تسجيل الدخول

وزير الثقافة والإعلام السعودي يشكو انقطاع خدمة هاتفه عبر موقع "تويتر"

2010-05-29T11:49:00+03:00
2014-03-09T16:05:59+03:00
محليات
kolalwatn29 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الثقافة والإعلام السعودي يشكو انقطاع خدمة هاتفه عبر موقع "تويتر"
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن مستخدمي موقع المشاركة الاجتماعية العالمي "تويتر" قد فوجئوا بوزير سعودي يستخدم الموقع

كل الوطن – متابعات: ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية أن مستخدمي موقع المشاركة الاجتماعية العالمي “تويتر” قد فوجئوا بوزير سعودي يستخدم الموقع وهو يشكو انقطاع خدمة الاتصال عن هاتفه، لأنه لم يسدد فاتورة مستحقة.

 

وجاء في موقع العربية نت التي الشكوى أن وزير الإعلام السعودي د. عبدالعزيز خوجة عبر الموقع قوله كتابةً: “واليوم، انقطع تليفوني، لأنني نسيت أن أسدد الفاتورة.. ولكن، الحمد لله، تدركنا الموقف”، مردفاً بابتسامة إلكترونية.

 

حدث هذا بعد أقل من أسبوع على انضمام الدكتور خوجة إلى الموقع، وكان وجوده في المواقع الاجتماعية مثل “فيس بوك” و”تويتر” قد سجّل سابقة في المملكة العربية السعودية؛ كونه أول مسؤول حكومي رفيع يتواصل مع المستخدمين إلكترونياً.

 

وقالت الصحيفة إن شكوى الوزير من انقطاع الخدمة عن هاتفه، لتأخره في تسديد الفاتورة قد قوبلت بردود فعل متباينة من قبل متابعيه الذين يصل عددهم إلى 1000 مستخدم. فبين معجب بالخبر، ومعزٍّ للوزير في هاتفه، كان هناك من استبعد حدوث الواقعة، لأن الدكتور خوجة وزير، ونادراً ما يحدث هذا مع الوزراء.

 

من جانبه، يرى الوزير عبر “تويتر”، بصورة عملية، أن المستقبل في بلاده هو لوسائط الإعلام الجديد. وفي حين يستخدم الدكتور خوجة موقع “تويتر” لمشاركة الآخرين في أخباره الشخصية والأدبية، كقوله: “كتبت قصيدة للتوّ.. وأعجبتني”، فإنه لا يتحرّج مطلقاً من استشارة أصدقائه في موقع “فيس بوك” حول الخطط والمشاريع المستقبلية لوزارته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.