انطلاق مشروع “رمضان أمان” بمنطقة تبوك

كل الوطنآخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 3:52 مساءً
انطلاق مشروع “رمضان أمان” بمنطقة تبوك

العلا – كل الوطن – مقبولة الشويكان: انطلق لهذا الخميس مشروع (رمضان أمان) بمنطقة تبوك للمرة الثانية على التوالي للعام١٤٤٠هـ، والذي يشارك به نخبة من متطوعي تبوك من أجل ايصال رسائل توعية مرورية لسائقي المركبات من خلال توزيع أكثر من 12000 وجبة افطار في أكثر المناطق حيوية وازدحام.

وقال مدير المشروع بمدينة تبوك الاستاذ :خالد البدير:” إننا نسعى في مشروع (رمضان أمان) إلى نشر الرسالة التوعوية بأهمية السلامة المرورية في شهر رمضان، من خلال توزيع وجبات جافة عند إشارات المرور قبل وقت الغروب معززة برسائل توعوية مرورية تساهم في رفع مستوى الوعي بالسلامة، و يساهم في هذا المشروع جميع فئات المجتمع.

علماً أن مؤسسة شباب خير أمة هي المنفذ العام للمشروع في المملكة العربية السعودية ،كما أضاف أن للإعلام دور لافت في نجاح المشروع وإيصال الرسالة المستهدفة منه” فيما أشاد مشرف نادي الفيصل الموسمي أ. محسن أحمد الشعلاني بجهود فريق مشروع ( رمضان امان) وانه مشروع توعوي ، يهدف إلى سلامة السائقين قبل موعد الإفطار من خلال توزيع وجبات إفطار خفيفة عليهم قبل وقت الإفطار والى تعويد المتطوعين على الأعمال الخيرية وفقهم الله وكتب الله لهم الاجر .

فيما رحب عضو مجلس إدارة جمعية حفظ النعم بتبوك أ. نمر أبو ظهير. بفريق وقف شباب خير أمة في مشروع رمضان أمان للعام الثاني على التوالي في تبوك الورد بالمشاركة مع نِعم الجمعية الخيرية لحفظ النعم بتبوك والإدارة العامة للمرور بتبوك ونسأل الله أن يتمم نعمه علينا وأن يحقق البرنامج أهدافه في السلامة المرورية ونشر ثقافة حفظ النعم قال تعالى (وكلوا واشربوا ولا تسرفوا)

حثنا الدين الحنيف على عدم الإسراف كما وجه ولاة الأمر يحفظهم الله إلى إنشاء جمعيات حفظ النعم لهذا الهدف لم يبقى إلا أنت أيها المسلم القدوة كن على قدر ولو يسير من المسؤلية عن عدم الهدر إحفظها يحفظك الله

كما أكد البدير على الراغبين في المشاركة في الأعمال التطوعية إلى التسجيل عبر هذا الرابط .

‏http://ramadanaman.com/intro.php

رابط مختصر
2019-05-18 2019-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن