مذيعة مصرية تلوم دينا الشربيني بسبب “زي الشمس”.. ما الحكاية؟

اللي عملته في سنتين ونص هدتيه في مشهد!

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 4:07 مساءً
مذيعة مصرية تلوم دينا الشربيني بسبب “زي الشمس”.. ما الحكاية؟

علقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بشكل ساخر على المشهد المثير للجدل الذي قدمته الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها “زي الشمس” وظهرت فيه وهي تواجه خطيبها بعدما اكتشفت خيانته مع شقيقتها، واعتذارها له بسبب صدمتها فيما حدث.

المشهد صدم عدد من متابعي المسلسل وأحدث انقسام بينهم، فمنهم من رأى أن الصدمة قد تؤدي إلى تصرفات مثل ما فعلته دينا الشربيني، وأخرون انتقدوا فكرة التنازل والتهاون في حقه نفسها بعدما علمت بخيانة أقرب الناس إليها.

رضوى الشربيني تعلق على مشهد مواجهة دينا الشربيني لخطيبها بخيانته في “زي الشمس”

لكن رضوى الشربيني المعروف عنها أرائها الصادمة ضد الرجال قررت التعليق وممازحة دينا الشربيني، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، قالت فيه: “أنا ركزت شوية ولاقيت إن ده مشهد تمثيلي وإحنا أكيد مش هنعمل كده.. لأني أكيد مش همسك في رجل البنطلون وهو خايني مع أختي وأقول له مسامحاك!.. رجل البنطلون لأ”.

رسالة طريفة من رضوى الشربيني لدينا الشربيني

كما وجهت رسالة كوميدية للفنانة دينا الشربيني وقالت: “عايزة أبارك لها على دورها الجميل لكن مش معقول أنا بقالي سنتين ونص صوتي اتنبح في البرنامج واللي عملته ده كله تيجي تهديه في مشهد!.. إن شاء تجيبي حقك في أخر المسلسل ولو ماعرفتيش فأحمد السعدني صاحبي ونجيب لك حقك”.

يُذكر أن مسلسل “زي الشمس” يشارك في بطولته بجانب دينا الشربيني كل من احمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد مالك وسوسن بدر وأحمد داود وتأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز وكاملة أبو ذكري.

المصدر: هي

رابط مختصر
2019-05-19 2019-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير