تسجيل الدخول

بالفيديو.. رانيا بدوي عن مقالب رامز جلال: “كله كذب في كذب”

2019-05-19T19:43:10+03:00
2019-05-19T19:53:45+03:00
فنون ونجومفيديوهات
كل الوطن - فريق التحرير19 مايو 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بالفيديو.. رانيا بدوي عن مقالب رامز جلال: “كله كذب في كذب”

قالت المذيعة رانيا بدوي، خلال تقديمها برنامج “نشرة رنووش”، الذي يُعرض عبر صفحتيها الرسميتين على “فيسبوك” و”يوتيوب”، إنها ترى برنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال يُشبه المجتمع العربي والمصري، وهذا سر نجاحه، رغم كونه في نفس الوقت الأكثر انتقاداً من بين البرامج والأعمال الرمضانية.

وأضافت أن “برنامج رامز جلال يعكس الحالة التي نعيشها من تناقض واضح وشيزوفرينيا شديدة، وما نظهره دائماً على خلاف ما نبطنه، فالجمهور دائم النقد والذم سنويا للبرنامج، ونندد باستخدامه للإيحاءات والإيماءات ونرفض الشتائم والألفاظ السيئة، ومع ذلك نسعي في العام المقبل أن نكون من أكثر متابعيه، ونكون سببًا في حصوله على أعلى نسب مشاهدة”.

وتابعت: “المشاهدون والضيوف ومقدم البرنامج نفسه يعلمون جيدا أن البرنامج كله “كذب في كذب”، وملفق فهو يعكس حالتنا، كلنا نكذب على بعض، كلنا نعلم أن الآخر يكذب علينا ونمثل أننا نصدقه وهكذا”.

وأشارت إلى أن “الأمر نفسه ينطبق علي برنامج (شيخ الحارة) للمذيعة بسمة وهبة، فبعض الجمهور يصف البرنامج بأنه نموذج للإعلام غير المحترم، وأنه قائم على الفضائح وأسرار البيوت، ومع ذلك يتابعه الملايين”.

واختتمت الإعلامية تصريحاتها قائلة: “أنا من أكثر المعجبين برامز كشخص وفنان كوميدي شاطر، وأتابع تعليقاته الكوميدية خلال بداية حلقاته، ولكن لا أرى أي شيء مضحك في المقلب وحجم الشتائم والسب الموجوده بالحلقات كثيرة”.

المصدر: لها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.