اتهامات ضد غادة عبد الرازق ودينا الشربيني: ألفاظ سوقية وايحاءات مثيرة

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 7:56 مساءً
اتهامات ضد غادة عبد الرازق ودينا الشربيني: ألفاظ سوقية وايحاءات مثيرة
غادة عبد الرازق

حالة من الجدل أثارها المجلس الأعلى لتنطيم الإعلام بعدما أصدر تقريراً انتقد فيه عدداً من المسلسلات، منها “حدوتة حرة” لغادة عبد االرازق،.

وجاء في بيان أصدره: “مسلسل حدوتة مرة للنجمة غادة عبد الرازق يحتوي على 35 مخالفة “ألفاظ سوقية ومتدنية ومبتذلة” و13 “تدخين” و7 “شرب الخمر” ومخالفة “مخدرات” و4 “عدم احترام القوانين” و2 “إيحاءات جنسية” و3 “عدم احترام اللغة العربية و2 تشويه صورة المرأة وإهانتها.”

ورغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “زي الشمس” لدينا الشربيني، إلا أن المجلس انتقده، وقال عنه :” احتوى على 26 لفظا سوقيا و4 إيحاءات جنسية ومثلها للتدخين و3 مخالفات عدم احترام القوانين و7 لمخالفة كود الطفل، و13 لعدم احترام اللغة العربية ومخالفة لتشوية صورة المرأة ومثلها لشرب الخمر ومخالفتين لعدم احترام الهوية المصرية والعربية”.

كما إنتقد المجلس عدد من المسلسلات منها شقة فيصل وبدل الحدوتة تلاتة وسوبر ميرو وولد غلابة حيث اتهم هذه الأعمال بتشويه صورة المرأة والإحتواء على إيحاءات خارجة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

المصدر: لها

رابط مختصر
2019-05-19 2019-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير