تسجيل الدخول

هل لعبت الدولارات لعبتها..تضارب الأنباء حول تنازل عائلة سوزان تميم عن هشام طلعت

2010-05-29T21:28:00+03:00
2014-03-09T16:06:02+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn29 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هل لعبت الدولارات لعبتها..تضارب الأنباء حول تنازل عائلة سوزان تميم عن هشام طلعت
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تضاربت الأنباء اليوم حول تنازل أسرة المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم عن حقها المدني من المصري هشام طلعت مصطفى الذي أدين

كل الوطن – متابعات: تضاربت الأنباء اليوم حول تنازل أسرة المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم عن حقها المدني من المصري هشام طلعت مصطفى الذي أدين بقتلها في دبي العام الماضي.

وأوردت الاقتصادية الالكترونية” نقلا عن وكالة روتيرز للأنباء اليوم معلومات من استقتها من مصدر مقرب من عائلة المغنية اللبنانية أنها تنازلت عن الدعوى وأنها “لم تقبض أاموالا مقابل التنازل. وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من معلومات سربها الإعلام المصري ذهب إلى نفي الأخبار المتداولة عن التنازل عن القضية التي شغلت الأوساط الاقتصادية والفنية في مختلف الدول العربية. وتستمر المحاكمة الجنائية لمصطفى وهو وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى المصري وحكم عليه بالاعدام العام الماضي هو ومحسن السكري ضابط الشرطة السابق الذي يتهم بأنه تلقى أموالا من مصطفى ليقتل سوزان طعنا في دبي.

وكانت محكمة النقض المصرية قد قبلت في مارس اذار الطعن المقدم من مصطفى الذي كان يشغل منصب رئيس مجلس ادارة مجموعة طلعت مصطفى في حكم الاعدام مما يعني اعادة محاكمته. واستندت المحكمة في قرارها الى وجود أخطاء قانونية وبدأت المحاكمة الجديدة يوم 26 ابريل نيسان. وقال المصدر المقرب من عائلة سوزان انها أقامت دعوى مدنية

منفصلة ضد مصطفى تطالبه بتعويضها ماليا. وأضاف وفق الخبر الذي بثته رويترز “أسقطوا الدعوى المدنية لان هناك قناعة أن هشام ليس هو الفاعل. ظهرت أدلة أنه في شخص اخر متورط. وأضاف “لم يقبضوا عائلة سوزان” أي مال.

وفي القاهرة قال فريد الديب محامي مصطفى لرويترز “التنازل هو تنازل عن الدعوى المدنية ولا يترتب عليه وقف سير المحاكمة الجنائية”. ونشرت صحيفة لبنانية أمس وثيقة قانونية موقعة من والد سوزان تميم ووالدتها وشقيقها جاء فيها أن اتهام العائلة لمصطفى بالتورط في مقتل سوزان “لم يكن له في الحقيقة أي أساس”. “وقد عدلنا تماما عن ذلك الاعتقاد الخاطيء لذلك يقر كل واحد منا بتنازله عن ادعائه المدني في القضية”. ووصفت وسائل الاعلام القتل بأنه عمل انتقامي بعدما أنهت تميم علاقتها بمصطفى. واذا أدين مصطفى في القضية مرة أخرى في القاهرة فسيسمح لمصطفى والسكري بالطعن على الحكم الجديد وقد يواجها محاكمة ثالثة وأخيرة اذا قبل هذا الطعن. واعتقل الاثنان بعد شهور من مقتل سوزان في يوليو تموز 2008 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.