تسجيل الدخول

"الشقائق" بجدة تطلق برنامج وقائي ضد الطلاق مساء الأحد

2010-05-30T00:23:00+03:00
2014-03-09T16:06:00+03:00
محليات
kolalwatn30 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
"الشقائق" بجدة تطلق برنامج وقائي ضد الطلاق مساء الأحد
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تطلق جمعية الشقائق النسائية بجدة مساء الأحد 16 جمادى الآخرة برنامجها الوقائي ضد حالات الطلاق بعنوان حياتك ابدئيها صح لمدة 18

كل الوطن – الرياض: تطلق جمعية الشقائق النسائية بجدة مساء الأحد 16 جمادى الآخرة برنامجها الوقائي ضد حالات الطلاق بعنوان حياتك ابدئيها صح لمدة 18 ساعة للمقبلات على الزواج أو المتـزوجات حديثاً يُقدم لهن برامج تدريبية وعملية مُكثفة في فنون الحياة الزوجية وفن التعامل مع الزوج وفن التواصل والاتيكيت بمشاركة نخبة من الاستشاريات والأكاديميات أمثال الأستاذة ألماس الهجن وأ . نوره المسفر و أ /. هياف السقاف وأ /غادة باجوه .

من جهتها أعربت مديرة البرنامج الأستاذة ابتسام الحربي عن أهمية برنامج ابدئيها صح

بقولها : تبين لنا أن غالب حالات الطلاق تقع في السنة الأولى من الزواج لذا أخذت جمعية الشقائق النسائية بجدة بزمام المبادرة بإقامة أول برنامج وقائي وتأهليي للحياة الزوجية على مستوى المملكة للفتيات للمرة الثالثة عشرة .

وسيناقش البرنامج موضوعات عدة من أبرزها الحوار بين الزوجين وعالم الرجل تفهم ومسؤولية وكيف تكسب الزوجة صداقة زوجها والإتيكيت بين الزوجين وفن التواصل .

وسنمنح كل متقدمة بالبرنامج بميزات عدة أبرزها خصومات في مجموعة من الاحتياجات ومستلزمات العروس تصل إلى 25 % من جهات وشركات معروفة .

وعن نتائج البرنامج قالت حنان وهي مستفيدة سابقة من البرنامج ” بصراحة البرنامج لامس حاجاتنا و متطلباتنا التي لم نجدها حتى مع أقرب الناس

وأضافت عائشة عبد الرحمن ” البرنامج غير الكثير من المعتقدات الخاطئة التي كنت اتعامل بها مع شريك حياتي, و تعلمت كيف اجعل نفسي سعيدة واجعل شريك حياتي يتعامل معي بكل لباقة و رقي

الجدير بالذكر أن عدد الخريجات من برنامج تأهيل الفتيات على الزواج بلغ 700 فتاة خضعن جميعاً لبرامج تدريبية مُكثفة في فنون الحياة الزوجية المختلفة سواء كانت في الطبخ أو التجميل أو فن التعامل مع الزوج  وغيرها من الموضوعات الأخرى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.