تسجيل الدخول

السجن 3 سنوات لمحام مصري هدد باسكال مشعلاني بالقتل

2010-05-30T19:20:00+03:00
2014-03-09T16:06:03+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn30 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السجن 3 سنوات لمحام مصري هدد باسكال مشعلاني بالقتل
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أصدر القضاء اللبناني حكما بالسجن لمدة 3 سنوات على محامٍ مصري مهووس بالفنانة باسكال مشعلاني، وذلك بعدما هددها بالقتل ما لم تتزوج

يلاحقها منذ 8 سنوات حتى تتزوج منه..مهووس باسكال هدد بالانتحار ما لم يتزوجها

كل الوطن – متابعات: أصدر القضاء اللبناني حكما بالسجن لمدة 3 سنوات على محامٍ مصري مهووس بالفنانة باسكال مشعلاني، وذلك بعدما هددها بالقتل ما لم تتزوج منه.

وذكر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان جان فرنيني في حيثيات الحكم، أن المتهم أقدم على تهديد مشعلاني، فضلا عن ارتكاب جرائم قدح وذم بحقها بعد أن تم ترحيله من لبنان، كما أطلق عليها شائعات؛ إذ زعم أنها زوجته وله منها ولد، مع أنها ما زالت عزباء، بحسب صحيفة “المستقبل” اللبنانية.

وذكرت مصادر إعلامية أن المحامي هدد مدير أعمالها ملحم أبو شديد بالقتل خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، وهاجم زعماء لبنانيين واتهمهم بالوقوف عثرة أمام زواجه من باسكال.

كان المحامي المصري ع.ع قد أسس موقعا إلكترونيا للتعبير عن حبه وولعه بباسكال، كما هدد بالانتحار في حال رفضها الزواج به.

القضية عمرها 8 سنوات، وبدأت عندما كانت باسكال تحيي احتفالا في مصر، وبعد انتهاء الاحتفال اقترب عدد من المعجبين لالتقاط الصور برفقتها وكان العاشق من بينهم.

وظل يلاحقها إلى أن وصل الأمر، منذ حوالي سنة بتهديدها بالقتل، غير أن الأجهزة الأمنية اللبنانية أوقفته وأمرت بترحيله، إلا أنه عاود الاتصال بباسكال وتهديدها.

كانت الفنانة اللبنانية قد قالت في تصريحات سابقة إنها تعاني من مهووسٍ يطاردها، ويلاحقها أينما ذهبت، مشيرةً إلى أنه طلب منها الزواج.

وقالت باسكال: إنني التقيت هذا الشخص قبل 8 سنوات، وطلب أن يلتقط لنفسه صورة معي ولم يكتفِ بواحدة، وأصرّ على محادثتي على انفراد، وعندما تدخل أصدقائي لإبعاده وقعت حقيبته على الأرض، وفوجئت أنها كانت مليئة بصوري وقصاصات من الصحف تتضمن أخباري وغيرها.

وأضافت أنه منذ ذلك الوقت وهو يلاحقها برسائل إلكترونية، إلى أن وصل فجأة إلى مكتبها في لبنان قادمًا من مصر وطلب مقابلة أهلها بهدف الزواج، موضحةً أن طلبه قوبل بالرفض بشكل مهذب، لكنه استمر بمحاولاته وراح يرسل إليّ الهدايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.