تسجيل الدخول

الشورى: هذه قصة انتقادات رعاية الشباب .. و الـ 800 مليون للصيانة

2010-05-30T20:07:00+03:00
2014-03-09T16:06:03+03:00
محليات
kolalwatn30 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الشورى: هذه قصة انتقادات رعاية الشباب .. و الـ 800 مليون للصيانة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تفاعلت قضية انتقادات أعضاء في مجلس الشورى لآداء الرئاسة العامة لرعاية الشباب على خلفية مناقشة تقرير الأخيرة تحت القبة. وقال الدكتور

كل الوطن – متابعات: تفاعلت قضية انتقادات أعضاء في مجلس الشورى لآداء الرئاسة العامة لرعاية الشباب على خلفية مناقشة تقرير الأخيرة تحت القبة. وقال الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم عضو مجلس الشورى أن ما نشرته بعض الصحف بشأن مداخلته أثناء مناقشة مجلس الشورى لتقرير الرئاسة “لم يكن نقلاُ دقيقاُ للمداخلة حيث أخطأ مراسلوا بعض تلك الصحف في نقل الأرقام التي ذكرتها في مداخلتي التي تركزت على الصعوبات المالية التي وردت في تقرير الرئاسة، حيث أفاد التقرير بوجود 16 صعوبة مالية أعاقت الرئاسة عن القيام بمسؤولياتها تجاه الشباب بحسب تقرير للاقتصادية. 

وقال البراهيم “ذكرت في المداخلة أن مصروفات الباب الثاني (المصروفات الإدارية) بلغ 442 مليون ريال، في حين بلغت مصروفات الباب الثالث ( الصيانة والتشغيل ) 454 مليون ريال، وهذا يعني أن مخصصات البابين الثاني والثالث في ميزانية الرئاسة بلغ 896 مليون ريال” وزاد: “من هنا طرحت على لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب في المجلس السؤال التالي: إذا كانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب قادرة على الحصول على هذا المبلغ الكبير للبابين الثاني والثالث أليست قادرة على أن تقنع وزارة المالية بتخصيص بعض المبالغ البسيطة لدعم برامج وأنشطة الشباب والرياضة؟.”

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.