تسجيل الدخول

سيدة سعودية تضبط ابنتها بمحادثة مع مدرسها الخاص عاريا عبر الماسنجر

2010-05-30T23:16:00+03:00
2014-03-09T16:06:04+03:00
محليات
kolalwatn30 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سيدة سعودية تضبط ابنتها بمحادثة مع مدرسها الخاص عاريا عبر الماسنجر
كل الوطن

كل الوطن – وكالات: تقدمت سيدة سعودية للجهات الأمنية بشكوى بحق مدرس مصري كلفته بتدريس ابنتها المراهقة مرفقة صورا عارية له التقطتها أثناء محادثاته

كل الوطن – وكالات: تقدمت سيدة سعودية للجهات الأمنية بشكوى بحق مدرس مصري كلفته بتدريس ابنتها المراهقة مرفقة صورا عارية له التقطتها أثناء محادثاته الالكترونية مع ابنتها عبر الماسنجر.

 

وزعمت أنها صورته أثناء تحرشه بابنتها جنسياً عبر برنامج المحادثة الشهير بواسطة تشغيله للكاميرا وخلع ملابسه بشكل كامل.

 

وقال محامي المدعية إن الأكاديمي وهو “مصري الجنسية” تم الاتفاق معه على أن يعطي الفتاة دروساً خصوصية بحضور شقيقها نظراً لقرب الاختبارات النهائية, إلا أنه أعطى الفتاة بريده الالكتروني وطلب منها إضافته إلى برنامج “الماسنجر” لمساعدتها في موادها الدراسية، واستجابت الفتاة لطلبه وأضافته.

 

وبعد ملاحظة الأم بعض التصرفات الغريبة من ابنتها أخذت تراقبها أثناء دخولها للانترنت وصُعقت عندما شاهدت الأكاديمي يتعرى أمام ابنتها عبر “الماسنجر”, فالتقطت صوراً له وهو بذلك الوضع بواسطة هاتفها الجوال وتقدمت بالشكوى ضده مطالبة بمحاكمته.

 

وعلى الجانب الآخر ذكرت مصادر مطلعة طلبت عدم ذكر اسمها ان الطالبة هي التي اتاحت المجال لهذا التصرف وبطلب منها وهناك محادثات وصورا عديدة تم تبادلها بينهما وان الصور التي ارفقتها الأم بشكواها كانت الطالبة محفوظة على الكمبيوتر الخاص بها .

 

فيما تأسفت مصادر اخرى لما وصل به حال المسلمين مع انتشار عصر الانترنت والفضائيات التي تهدف لافساد المسلمين خاصة في الأراضي السعودية التي لا زالت الى حد ما متمسكة ببعض القيم والأخلاق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.