تسجيل الدخول

د. خوجه يقيم أمسية شعرية لصالح الاطفال المعوقين بمكة المكرمة

2010-05-30T23:54:00+03:00
2014-03-09T16:06:04+03:00
محليات
kolalwatn30 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
د. خوجه يقيم أمسية شعرية لصالح الاطفال المعوقين بمكة المكرمة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: زار اليوم الأحد 16/6/1431هـ الموافـق 30/5/2010م، الساعة 11,00صباحاً ، مجموعة من أطفال مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة

كل الوطن – الرياض: زار اليوم الأحد 16/6/1431هـ الموافـق 30/5/2010م، الساعة 11,00صباحاً ، مجموعة من أطفال مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة ومنسوبيها لـمعالي وزير الإعلام الدكتور / عبد العزيز خوجه بمكتبه بجدة بهـدف التعريف بجمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة والخدمات الطبية و التعليمة و التأهيلية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة ، واستعراض البرامج و الأنشطة المنظمة بالمركز .

حيث قام أطفال المركز بالسلام عليه والتحدث معه وقدم منسوبي المركز فكرة موجزة عن الخدمات المقدمة لأطفال الجمعية ، والدور الذي تلعبه جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة في المنطقة ، وعرض البرامج و الملتقيات المنظمة والتي من خلالها تتم مواصلة تقديم الخدمات الطبية و التعليمية و التأهيلية لأطفال المركز .

 تلا ذلك تقديم هدية تذكارية من أعمال أطفال المركز لمعالي الوزير ، كما قام مشكور معاليه بتقديم هدايا لأطفال الجمعية مما أدخل الفرح و السرور لنفوسهم .

وأخيراً صرح معالي وزير الإعلام مشكورة بإبداء موافقته الكريمة على إقامة أمسية شعرية خلال الأيام القادمة يكون ريعها لصالح أطفال مركز الجمعية بمكة المكرمة

وقد أعرب معالي الوزير عن عظيم شكره وتقديره للقائمين على المركز وعلى رئسهم صاحب السمو الملكي الأمير / سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ، لما يوليه لهذه الفئة من دعم ورعاية بالغين . 

متمنين من الله العلي القدير لهم دوم التوفيق و النجاح ، وأن تظفر جهود القائمين على هذا الصرح الخير التوفيق و النجاح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.