تسجيل الدخول

زوجة ناشط يمني شارك في أسطول الحرية لـ "كل الوطن": لا أعرف مصير زوجي..

2010-05-31T18:34:00+03:00
2014-03-09T16:06:07+03:00
عربي ودولي
kolalwatn31 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زوجة ناشط يمني شارك في أسطول الحرية لـ "كل الوطن": لا أعرف مصير زوجي..
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: يشوب الغموض مصير ثلاثة من أعضاء البرلمان اليمني هم ضمن أسطول الحرية الذي كان متجها إلى غزة بعد حادث الاعتداء على

 

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: يشوب الغموض مصير ثلاثة من أعضاء البرلمان اليمني هم ضمن أسطول الحرية الذي كان متجها إلى غزة بعد حادث الاعتداء على الأسطول فجر اليوم من قبل الكيان الصهيوني والذي أدى إلى استشهاد 16 شخصا كانوا ضمن القافلة.

وأكدت زوجة الشيخ محمد بن ناصر الحزمي أحد النواب اليمنيين المشاركين في الأسطول لـ “كل الوطن” أن الأسرة لم تتلقى أية معلومات حتى السابعة من مساء اليوم عن مصير زوجها وأنها لاتدري هل هو ضمن المعتقلين أو الشهداء أو أنه ضمن الباقين في الأسطول.

وأشارت إلى أن القلق ينتاب الأسرة جميعا خوفا على مصير زوجها، مؤكدة أنها لا تعرف عن أية جهود تذكر قامت بها الحكومة اليمنية لمعرفة مصير زوجها والنواب المحتجزين إلى جانبه.

وأكدت أن آخر اتصال بزوجها كان عند الساعة الثانية عشرة من مساء أمس الأحد، حيث ذكر لها أنهم مازالوا في البحر وأنهم محاصرون من قبل الإحتلال، وأنه تبقى لهم 12 ساعة للوصول إلى بحر غزة.

من جهته أكد النائب منصور الزنداني أن النائب الحزمي شوهد في لقطات بثتها القناة الإسرائيلية العاشرة وهو يشتبك بالأيدي مع أحد الجنود الصهاينة.

ويشارك في أسطول الحرية ثلاثة نواب يمنيين هم الشيخ/ محمد الحزمي، والداعية/ هزاع المسوري، والشيخ/ عبدالخالق بن شيهون.

وكانت البحرية الصهيونية هاجمت فجر اليوم أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة في المياه الدولية, وبحسب آخر فإنهم 19 ناشطا وإصابة العشرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.