تسجيل الدخول

تصاعد احتمالات إعارة أبو تريكة إلى اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة عام

2010-05-31T19:10:00+03:00
2014-03-09T16:06:06+03:00
غير مصنف
kolalwatn31 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تصاعد احتمالات إعارة أبو تريكة إلى اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة عام
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشفت مصادر قريبة الصلة من اللاعب المصري محمد أبو تريكة احتمالات رحيله عن الأهلي عقب انتهاء الموسم الحالي.

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشفت مصادر قريبة الصلة من اللاعب المصري محمد أبو تريكة احتمالات رحيله عن الأهلي عقب انتهاء الموسم الحالي. 

وأشارت المصادر إلى أن “وجهة أبو تريكة القادمة قد تكون نادي اتحاد جدة السعودي بعد تولي المدرب البرتغالي مانويل جوزيه تدريب الفريق“. 

وأضافت المصادر أن “أبو تريكة يتمتع بعلاقة قوية مع جوزيه والذي حقق مع الأهلي سلسلة طويلة من الإنجازات كان أبرزها احتلال الأهلي للمركز الثالث في بطولة العالم للأندية“. 

وأشارت المصادر إلى أن “إدارة النادي الأهلي يمكن أن تتعامل مع رحيل أبو تريكة عن الفريق لمدة عام واحد على سبيل الإعارة إلى نادي الاتحاد على أنه إحدى وسائل الخروج من نفق الأزمة المالية التي يعاني منها النادي منذ العام الماضي والتي كانت سبباً مباشراً في الاستعانة بالمدرب المصري حسام البدري لتولي مهمة المدير الفني للفريق بعد سنوات طويلة من استعانة الأهلي بمدربين أجانب لتولي تلك المسؤولية”. وأضافت المصادر أن “أبو تريكة نفسه ربما لن يمانع في ذلك لقناعته الشخصية بكفاءة جوزيه إضافة إلى أن الرحيل لن يكون رحيلاً نهائياً وإنما على سبيل الإعارة“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.