تسجيل الدخول

تعليقا على مجزرة أسطول الحرية.. بن اليعازر يبرر: "كانوا ينتظرون جنودنا بالسواطير والسكاكين

2010-06-01T03:14:00+03:00
2014-03-09T16:06:09+03:00
عربي ودولي
kolalwatn1 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تعليقا على مجزرة أسطول الحرية.. بن اليعازر يبرر: "كانوا ينتظرون جنودنا بالسواطير والسكاكين
كل الوطن

كل الوطن – سبق – متابعة: صدر أول رد فعل رسمي إسرائيلي على جريمة "أسطول الحرية"، الذي خرج من دولة عربية، وذلك في تصريح رسمي لوزير الصناعة

كل الوطن – سبق – متابعة: صدر أول رد فعل رسمي إسرائيلي على جريمة “أسطول الحرية”، الذي خرج من دولة عربية، وذلك في تصريح رسمي لوزير الصناعة والتجارة الإسرائيلي بنيامين بن اليعازر الاثنين المتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

ونقلت وكالة أنباء ” فرانس برس” عن بن اليعازر ما اعتبرته أول رد فعل رسمي إسرائيلي حين أعرب في تصريح لإذاعة الجيش الإسرائيلي الاثنين عن “أسفه لكل القتلى” الذين سقطوا حين هاجمت قوات إسرائيلية سفن القافلة التي تنقل ناشطين مؤيدين للفلسطينيين إلى غزة ومساعدات إلى سكان القطاع.

وأضافت الوكالة: قال بن اليعازر الموجود في قطر لحضور اجتماع للمنتدى الاقتصادي العالمي “إن الصور ليست مستحبة, ولا يسعني سوى التعبير عن أسفي لكل القتلى” الذين سقطوا” وأضاف مبرراً الجريمة البربرية “كانوا ينتظرون جنودنا بالسواطير والسكاكين وعلاوة على ذلك حين يحاول احد ما سلب سلاحك منك عندها نبدأ في فقدان السيطرة على الوضع هكذا يبدأ الحادث ولا ندري كيف ينتهي

أما أسوأ تصريح من دبلوماسي فجاء من الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية عوفر جندلمان، حين صرح لقناة “الجزيرة” تعقيبا على عدد القتلى والجرحى من ناشطي ” أسطول الحرية” إذ قال جندلمان “هذه هي سياسة إسرائيل، ومن يأتي هنا سيقتل أو يوضع في السجن“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.