تسجيل الدخول

مدير شرطة منطقة الجوف يستقبل طلاب من مدرسة سما الإبداع بمدينة سكاكا

كل الوطن- فريق التحرير17 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مدير شرطة منطقة الجوف يستقبل طلاب من مدرسة سما الإبداع بمدينة سكاكا

كل الوطن- متابعات:  -أستقبل سعادة مدير شرطة منطقة الجوف اللواء / قحاط بن محمد قحاط بمكتبه صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 17/1/1441هـ قائد مدرسة سما الإبداع الأهلية بمدينة سكاكا  الأستاذ : عبداللطيف بن شتيوي الضويحي ومشرف الإعلام بالمدرسة الاستاذ : محمد عبدالقادر عزايم  وعدداً من طلاب المدرسة.

والطلبه وهم : عبدالعزيز جمال العنزي ، ماجد أحمد الصالح ، نزال هيثم العودة . بمناسبة (اليوم الوطني 89)  الذي يصادف ٢٣-٩ من كل عام وفي بداية الزيارة عبر سعادة مدير الشرطة عن سعادته البالغة  بهذه الزيارة ومقابلة أبناءه الطلاب . و إستعرض بصورة سريعة نبذه عن دور رجل الأمن في الحفاظ على الأمن ومكتسبات الوطن و دور المواطن في التعاون والتكاتف مع رجال الأمن . سائلاً المولى عز وجل ان يوفق شباب الوطن لخدمة دينهم ووطنهم في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

وقدم الطلاب كلمة وقصيدة عن اليوم الوطني  وفي ختام الزيارة تم تقديم درع تذكاري لسعادة مدير الشرطة بهذه المناسبة الكريم
وكان ذلك بحضور سعادة نائب مدير شرطة منطقة الجوف اللواء/ محمد بن مبارك الوذيناني ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المقدم/ يزيد بن سعود النومس .. هذا والله الموفق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.