تسجيل الدخول

صنعاء ..عشرات الآلاف ينددون بالمجزرة الصهيونية بحق أسطول الحرية

2010-06-01T17:43:00+03:00
2014-03-09T16:06:11+03:00
عربي ودولي
kolalwatn1 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
صنعاء ..عشرات الآلاف ينددون بالمجزرة الصهيونية بحق أسطول الحرية
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي : شهدت العاصمة صنعاء اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا شارك فيه عشرات الآلاف من اليمنيين تنديدا بالمجزرة الصهيونية في أسطول الحرية

صنعاء ..عشرات الآلاف ينددون بالمجزرة الصهيونية بحق أسطول الحرية

 

 

 

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي : شهدت العاصمة صنعاء اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا شارك فيه عشرات الآلاف من اليمنيين تنديدا بالمجزرة الصهيونية في أسطول الحرية أمس الإثنين. 

المهرجان الذي دعت له الهيئة الشعبية لنصر الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة دان “الصمت العربي والدولي ، وقال إنه “أغرى الكيان الصهيوني الغاصب بالاستمرار في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني وضد المتضامنين لكسر الحصار.” 

وطالب المهرجان الذي أقيم بساحة السبعين بالعاصمة صنعاء بسحب مبادرة السلام العربية ، مؤكدا أنه لم يعد لها معنى في ظل انتهاكات الصهاينة المتكررة وإنهاء المفاوضات بكل أشكالها ودعم المقاومة كخيار وحيد لاستعادة الحقوق المسلوبة. 

وشدد المهرجان على ضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة وفتح معبر رفح وبصورة دائمة. 

ودعا المهرجان الدولة العربية والإسلامية التي لها علاقة مع الكيان الصهيوني بقطع تلك العلاقات. 

بيان الهيئة الشعبية لنصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة دعا إلى “تجهيز أسطول إنساني عالمي آخر لفك الحصار الظالم ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة“. 

كما دعا إلى “الملاحقة القانونية والقضائية لمجرمي الحرب الصهاينة الذين ارتكبوا هذه المجزرة التي تعد من الجرائم ضد الإنسانية“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.