بالفيديو والصور.. وفاة غامضة لنجم آراب أيدول

كل الوطن - فريق التحرير
2019-10-03T14:28:42+03:00
فنون ونجومفيديوهاتمنوعات
كل الوطن - فريق التحرير3 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 2:28 مساءً
بالفيديو والصور.. وفاة غامضة لنجم آراب أيدول

لقي المطرب الجزائري محمد الخامس زغدي ، 26 عاما ، نجم الموسم الثاني من برنامج ” أراب أيدول” وأحد نجوم برنامج “فنان العرب”، مصرعه صباح اليوم في ظروف غامضة .

وتضاربت الأقوال حول سبب الوفاة ، فقد أكد البعض أنه توفي في حادث مروري ، بينما أكد شهود عيان أنه تم إلقاء جثته أمام منزله وقد عثر عليها والده فجر اليوم دون معرفة سبب الوفاة.

وأُعلن خبر وفاة محمد زغدي عبر الحساب الرسمي للمطربة فلة الجزائرية على موقع انستغرام التي نعته بقولها: الله أكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

5895651 1370021594 - كل الوطن

وغيم اللون الأسود على حساب زغدي على موقع انستغرام حدادا عليه ، وتم نعيه رسميا بمنشور حداد جاء فيه: ” البقاء والدوام لله وفاة الفنان محمد الخامس زغدي كل نفس ذائقة الموت أرجو منكم الدعاء له بالرحمة ، إنا لله وانا اليه راجعون ، يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي … كان فاعل خير وصبور وطيب القلب ويحن على الناس ربي ادى امانتوا ما نقول الا مايرضي الله”.

وتم تداول روايتين حول سبب الوفاة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،الرواية الأولى قالت أن المطرب البالغ من العمر 26 عاما قضى نحبه أمام منزله إثر حادث مرورى، بينما نقلت الرواية الثانية عن أفراد عائلته أن والده عثر على جثمان زغدي أمام باب المنزل فجر اليوم.

وقد ظهر زغدي بالأمس مع الموهبة الجزائرية عايدة أوملو للاحتفال بتأهلها لمرحلة العروض المباشرة من الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس، بعد أن تم اختيارها لتنضم لفريق المطربة أحلام.

عام 2013، شارك زغدي في الموسم الثاني من برنامج آراب أيدول، وقد لفت الأنظار بسبب اسمه الأول وهو “محمد الخامس” وتسآلت المطربة آحلام وزميلها راغب علامة عن سبب التسمية وهل جاءت تيمنا بعاهل المغرب، ولكن زغدي قال أنه الخامس من بين أشقائه.

شارك زغدي، بعد خروجه من منافسات أراب أيدول” في برنامج ” فنان العرب ” ، وقال المطرب محمد عبده أن زغدي موهبة مؤهلة للانطلاق فور ا ، وقالت أصالة معلقة على أدائه قائلة : أحببّته من أول نظرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.