تسجيل الدخول

الندوة العالمية تطلق مهرجان الطفل في محافظة بقيق

2010-06-02T11:01:00+03:00
2014-03-09T16:06:16+03:00
محليات
kolalwatn2 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الندوة العالمية تطلق مهرجان الطفل في محافظة بقيق
كل الوطن

كل الوطن – الرياض : بحضور سعادة محافظ بقيق عبد الرحمن بين شبير الشهري وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمدارس بالمحافظة تطلق الندوة العالمية

كل الوطن – الرياض : بحضور سعادة محافظ بقيق عبد الرحمن بين شبير الشهري وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمدارس بالمحافظة تطلق الندوة العالمية للشباب الإسلامي في محافظة بقيق مساء اليوم الأربعاء وعلى مدى يومين مهرجان الطفل والذي يحتوي على حفل إنشادي وعروض مسرحية ومسابقات ثقافية وذلك بمقر مدرسة سعد بن معاد المتوسطة في بقيق.

 

تشتمل فعاليات المهرجان في يومه الأول على حفل الافتتاح والذي يقام بعد صلاة المغرب حيث سيتم فيه تكريم المتميزين والمشاركين والداعمين لأنشطة الندوة العالمية إضافة إلى المشاركين في بطولة الندوة للبلياردو والتنس والهوكي التي أقامها المكتب الأسبوع الماضي, كما يقام في نفس اليوم من بعد صلاة العصر برنامجاً للأطفال في سن الابتدائية تشتمل على ملعب صابوني وألعاب مرحة.

 

 وتشتمل فعاليات المهرجان على حفل إنشادي تحييه  لجنة الفن الإسلامي التابعة للندوة والمكونة من  فرقة شجن وفرقة نجوم المرح وفرقة فوانيس وفرقة أحلى نغم.

 

وتتواصل فعاليات المهرجان يوم الخميس بفقرات رسم ومواهب وألعاب مائية وذلك بعد صلاة العصر, أما خلال الفترة من المغرب إلى العشاء فتقام مسرحيات ومسابقات ثقافية وحركية تقدم من خلالها الجوائز للفائزين  .

 

ويهدف المهرجان إلى الترويح عن الأطفال وغرس قيم والأخلاق الحميدة والألفة بينهم وصقل مواهبهم بطرق متنوعة إضافة إلى المساهمة في تنشئة الطفل على طاعة ربه وحبه لوطنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.