تسجيل الدخول

شخصيات هلالية تتدخل لمنع الدعيع من الاعتزال

2010-06-02T11:33:00+03:00
2014-03-09T16:06:17+03:00
غير مصنف
kolalwatn2 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شخصيات هلالية تتدخل لمنع الدعيع من الاعتزال
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي ان شخصيات هلالية بارزة تدخلت من اجل اقناع حارس الهلال والمنتخب الوطني سابقا محمد الدعيع

كل الوطن – متابعات: كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي ان شخصيات هلالية بارزة تدخلت من اجل اقناع حارس الهلال والمنتخب الوطني سابقا محمد الدعيع بالعدول عن قرار الاعتزال الذي ينوي ان يعلنه بعد ختام معسكر فريق الهلال الخارجي في النمسا وذلك بعد عطاء دام لاكثر من 20 عاما في الملاعب، وينتهي عقد الدعيع بعد شهر من الآن ولم يجدد بعده عقده الاحترافي مع الهلال وذلك بحسب تقرير نشرته جريدة “المدينة”.

وتؤكد المصادر القريبة من البيت الهلال ان الشخصيات الهلالية علمت بعزم الدعيع اعلان اعتزاله فرفضت الفكرة نهائيا وخاطبت الحارس العملاق من اجل البقاء لموسم واحد على الاقل مع الفريق الهلال ومن ثم اتخاذ قراره بالاعتزال من عدمه.

وتشير المصادر القريبة من البيت الهلالي ان مدرب الفريق الازرق جريتس ينوي الاعتماد كليا على الحارس حسن العتيبي وان الدعيع ليس في حساباته ضمن التشكيلة الاساسية في الموسم الجديد الامر الذي اغضب الدعيع كثيرا وأسر للمقربين منه ان ينوي الاعتزال نهائيا وكان جريتس قد ابعد الدعيع في الموسم الماضي عن المشاركة في كاس ولي العهد وكاس خادم الحرمين الشريفين للابطال. يذكر ان الهلال جدد مع الحارس حسن العتيبي لمدة 3 اعوام مقابل 4 ملايين ريال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.