تسجيل الدخول

أمير عسير يوجه بالتحقيق مع رئيس بلدية أساء لموظفيه

2010-06-02T13:15:00+03:00
2014-03-09T16:06:18+03:00
محليات
kolalwatn2 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
أمير عسير يوجه بالتحقيق مع رئيس بلدية أساء لموظفيه
كل الوطن

كل الوطن – عسير – محمد المحمدي: وجه امير عسير الامير فيصل بن خالد باحالة شكوي موظفي قسم المنح في بلدية بلقرن ضد رئيسهم الى هئية الرقابة والتحقيق

كل الوطن – عسير – محمد المحمدي: وجه امير عسير الامير فيصل بن خالد باحالة شكوي موظفي قسم المنح في بلدية بلقرن ضد رئيسهم الى هئية الرقابة والتحقيق وكان قد تلقي سموه شكوى مقدمه من رئيس قسم المنح في البلدية وزملائه في القسم وذلك ضد رئيس البلدية  على حسن آل هتيلة  وتضمت شكوى الشاكين أن رئيس البلدية طلب منهم سجلات المنح وبعض الإحصائيات الخاصة بالمنح في المحافظ إلا انه رفض رئيس وحدة المنح تسليمه هذه السجلات الابورقه رسميه وتوجيه منه بذلك مما اثر غضب رئيس البلدية الذي هاجم رئيس وحدة المنح وكافة زملائه ووصفهم بوصف غير إنساني واتهمهم بالمحاباة لمواطنين على حسب آخرين فمكان من قسم المنح سواء أعداد محضر وتقديم شكوى على ضواء هذا المحضر الى محافظ بلقرن . و نسخة من الشكوي الي امين عسير واخرى الي امير المنطقة . وكانت قد ازداد حمي  شكوي موظفين من روسائهم في عسير حيث سبق لاامين عام المجلس البلدي في تقديم شكوي برئيس المجلس البلدي الى امير عسير الذي احالهم الى هئية الرقابة والتحقيق للتحقيق في هذه الشكوي والرفع له بالنتائج .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.