تسجيل الدخول

المملكة قادرة على استضافة العديد من البطولات العالمية بالدعم الذي يلقاه قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة

2019-10-26T20:11:53+03:00
2019-10-26T20:12:21+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير26 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
المملكة قادرة على استضافة العديد من البطولات العالمية بالدعم الذي يلقاه قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة

العاصمة – واس: أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات صُباح بن عبدالله الكريديس عن استضافة المملكة للنسخة الأولى من سباق “طواف السعودية الدولي للدراجات الهوائية” ، في فبراير من عام 2020 المقبل بالعاصمة الرياض, مضيفاً أن المملكة قادرة على استضافة وإقامة العديد من البطولات والفعاليات الرياضية العالمية في مختلف

الألعاب، بفضل من الله ثم بالدعم الذي يلقاه قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، وهو امتداد للحراك الرياضي الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات، أن الحراك الرياضي الذي تشهده المملكة يأتي بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

ولفت الانتباه إلى أن مشاركين وضيوف الطواف الدولي سيشاهدون الضيافة السعودية ومعالم العاصمة الرياض والتطور, الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه ومتابعته المستمرين، وحرصه الدائم على عمل الاتحادات والأندية الرياضية ودعمه لها بشكل مستمر لاستضافة أكبر البطولات الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.