تسجيل الدخول

بمشاركة منظمات صهيونية..مظاهرة أمريكية تحذر من "أسلمة الولايات المتحدة"

2010-06-03T13:02:00+03:00
2014-03-09T16:06:21+03:00
عربي ودولي
kolalwatn3 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بمشاركة منظمات صهيونية..مظاهرة أمريكية تحذر من "أسلمة الولايات المتحدة"
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: الأحد القادم تكون الولايات المتحدة الأمريكية على موعد مع حرب جديدة ضد الإسلام. حيث تنظم منظمة "أوقفوا أسلمة أمريكا"

 كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: الأحد القادم تكون الولايات المتحدة الأمريكية على موعد مع حرب جديدة ضد الإسلام. حيث تنظم منظمة “أوقفوا أسلمة أمريكا” مسيرة في نيويورك تستهدف “تحذير الولايات المتحدة من الخطر الإسلامي الزاحف على أمريكا“. 

وحسب رسالة اليكترونية، تلقتها كل الوطن، فإن “المظاهرة ستشارك فيها الجمعية الوطنية القبطية الأمريكية والتي يرأسها موريس صادق المحامي المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية والمعروف بعلاقاته الصهيونية وثيقة الصلة بإسرائيل”. وهي الجمعية التي سبقت أن زعمت أن الحكومة المصرية تقوم بأسلمة الفتيات القبطيات وإرسالهن إلى دول الخليج للعمل كعاهرات“. 

كما سبق لتلك الجمعية أن هاجمت بعنصرية خطة لبناء مسجد مقابل لموقع برجي التجارة العالمية الذين تم تدميرهما في تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر“. 

وكانت باميلا جيلز، رئيسة منظمة أوقفوا أسلمة أمريكا، قد قالت مؤخراً في لقاء إذاعي يقدمه شون هانيتي إن “الوقت حان لمواجهة شرور إرهاب الجهاديين المسلمين والتسلط الإسلامي والتصدي لمحاولات أسلمة الولايات المتحدة الأمريكية“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.