تسجيل الدخول

انتقد عبد الناصر وامتدح السادات..الفايد يعاود اتهام الأمير فيليب بقتل أبنه والأميرة ديانا

2010-06-03T13:04:00+03:00
2014-03-09T16:06:21+03:00
عربي ودولي
kolalwatn3 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انتقد عبد الناصر وامتدح السادات..الفايد يعاود اتهام الأمير فيليب بقتل أبنه والأميرة ديانا
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: اتهم الملياردير المصري محمد الفايد الأسرة المالكة البريطانية مجددا بالمسئولية عن مقتل ابنه عماد المعروف إعلامياً باسم "دودي"

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: اتهم الملياردير المصري محمد الفايد الأسرة المالكة البريطانية مجددا بالمسئولية عن مقتل ابنه عماد المعروف إعلامياً باسم “دودي” والأميرة ديانا بالتعاون مع المخابرات الفرنسية، مؤكدا أن “القضية مازالت قائمة في المحاكم الفرنسية وأنه لن يتوقف حتى يتم الكشف عن المتورطين“. 

وقال في حوار خاص مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “القاهرة اليوم” بفضائية أوربت، إن “الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث هوالمسؤول الأول عن مقتل دودي وديانا في حادث سيارة مدبر بنفق ألما في الثلاثين من شهر أغسطس من عام 1997“. 

واتهم الفايد الأمير فيليب بأنه “شخص نازي لا يحب العرب وأن لديه صورا لوالده مع الجستابو النازي“. 

وأضاف أن “ابنه هاتفه في اليوم السابق للحادثة ليبلغه بأنهما عائدان ليعلنا خطوبتهما بينما العائلة المالكة البريطانية لم تقبل أن يكون لملك بريطانيا القادم أخ عربي وبالتحديد مصري“. 

وأضاف الفايد في اللقاء الذي تم بثه مساء الأربعاء قائلاً” هم رتبوا مع المخابرات الفرنسية لقتلهما” مضيفاً أن “الدعاوى القضائية لم تتوقف ولن تتوقف حتى تظهر الحقيقة خاصة وأنه يعرف جيدا من قتلهما رغم أنهم يزعمون أنهم أقوى مني والبعض يحذرني من مواصلة مقاضاتهم لكن ربنا أقوى من الجميع وأنا وراؤهم وسأكشفهم“. 

وحسب تقرير، نشرته وكالة الأنباء الألمانية، فقد انتقد الفايد الرئيس جمال عبد الناصر لأنه تسبب في خروجه من بلده بعدما قام “بسلبه كل ثروته وأعماله”. وأضاف أنه كان يعرف الرئيس السادات شخصيا لكنه لم يمنحه شيئا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.