تسجيل الدخول

“التعليم” : قطاع غزة يقرر استمرار تعليق الدراسة الأربعاء

2019-11-12T21:53:16+03:00
2019-11-12T21:54:30+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير12 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
“التعليم” : قطاع غزة يقرر استمرار تعليق الدراسة الأربعاء

قطاع غزة/ وكالات : أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، استمرار تعليق الدراسة في مدارس القطاع، الأربعاء، بسبب التصعيد العسكري الإسرائيلي.

وقالت الوزارة، في بيان وصل الأناضول نسخة منه، إنه “نظرا للظروف الحالية تقرر استمرار تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء، في جميع المؤسسات التعليمية بغزة”.

وكانت وزارة التعليم في غزة قد أعلنت تعليق الدراسة اليوم، على إثر الغارات الإسرائيلية التي تستهدف القطاع، منذ فجر الثلاثاء.

ويواصل الجيش الإسرائيلي شن غارته على مناطق متفرقة من القطاع، والتي بدأتها فجر الثلاثاء، باغتيال بهاء أبو العطا، القائد البارز في “سرايا القدس”، الذراع المسلح لحركة “الجهاد الإسلامي”.

وتسببت هذه الغارات باستشهاد 5 فلسطينيين من ضمنهم “أبو العطا” وزوجته (أسماء أبو العطا)، وإصابة 30 آخرين، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وردا على عملية اغتيال “ابو العطا”، أعلنت “سرايا القدس” إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه المدن الإسرائيلية، الأمر الذي ردّت عليه إسرائيل بغارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وقالت “المحطة الإسرائيلية 12″، إن الجيش رصد إطلاق نحو “150 قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، فيما تمكّنت منظومة القبة الحديدة من اعتراض حوالي 60 منها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.