تسجيل الدخول

70مليون ريال «تُفجّر» عمومية «غرفة الشرقية»…

2010-06-03T19:45:00+03:00
2014-03-09T16:06:01+03:00
محليات
kolalwatn3 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
70مليون ريال «تُفجّر» عمومية «غرفة الشرقية»…
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: خلاف في «غرفة الشرقية» حول مصير 70 مليون ريال…. شهدت الجمعية العمومية للغرفة التجارية والصناعية في المنطقة الشرقية أول من

كل الوطن – متابعات: خلاف في «غرفة الشرقية» حول مصير 70 مليون ريال…. شهدت الجمعية العمومية للغرفة التجارية والصناعية في المنطقة الشرقية أول من أمس اتهامات ومفاجآت، إذ أعلن أحد الأعضاء مفاجأة من «العيار الثقيل» حول موازنة عام 2009، وأكد «وجود مخالفات مدعومة بالوثائق تتجاوز 70 مليون ريال»، مشيراً إلى أنه سيرفع تلك الوثائق لوزير التجارة والصناعة وذلك نقلا عن الحياة 

وخرج الكثير من رجال الأعمال من الاجتماع وهم لا يعرفون إن كانت الجمعية أقرت الموازنة أم لا، حتى ان شخصيات مؤثرة في الغرفة لم تعرف مصير الموازنة، سواء الموافقة عليها أو رفضها. غير أن رئيس الغرفة عبدالرحمن الراشد أكد أنها أُقرت بالغالبية. ووصف رجل الأعمال محمد الدوسري الموازنة بعدم الشفافية، وطرح عدداً من الاستفسارات، قال إنها «بحاجة إلى إفصاح»، متسائلاً عن 50 مليون ريال «أين يتم استثمارها؟ إضافة إلى مبالغ تصل إلى 20 مليون ريال «لا يُعرف مصيرها». 

ووصف الموازنة بأنها «ناقصة»، ولا تحتوي القوائم المالية على التفاصيل. وتساءل عن استثمار الموجودات النقدية التي تصل إلى 50 مليون ريال. غير أن الأمين العام للغرفة أكد أنها موجودة في صناديق استثمارية لدى بنكي الجزيرة والعربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.