المعجل: مهرجان تسوّق الرياض يزيد الجاذبية السياحية للعاصمة

كل الوطن - فريق التحرير
2019-11-25T16:03:13+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير25 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 4:03 مساءً
المعجل: مهرجان تسوّق الرياض يزيد الجاذبية السياحية للعاصمة

كل الوطن – فريق التحرير: أكد محمد المعجل نائب رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية بالرياض، ونائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق في نسخته الحالية، أن الرياض تشهد في هذه الفترة أكبر حراك تسويقي وترفيهي، وأن مهرجان التسوق الذي تقوم على تنظيمه غرفة الرياض للمرة الخامسة عشر على التوالي يواصل حضوره في خضم كبير من الفعاليات والمناشط التي تشهدها مدينتي الرياض والدرعية في هذه الفترة من العام.

وبين المعجل في تصريح صحفي، أن المراكز التجارية المشاركة في المهرجان حققت تزايد في عدد مرتاديها من مختلف الفئات، في ظل العروض التي تقدم بشكل يومي، وتجذب جميع المتسوقين لتنوعها وشموليتها، كما وجدت إقبال مماثل على التخفيضات والمسابقات التي قدمتها للزوار والمتسوقين مواكبة لفترة المهرجان، الذي ينظم للمرة الأولى تحت مظلة موسم الرياض، الذي يأتي وفقاً لروزنامة “مواسم السعودية” والتي تعد نقلة غير مسبوقة في تحقيق الجذب السياحي والترفيهي والتسويقي لمختلف مناطق المملكة.

وأضاف، ” نتوقع تزايد في متابعي فعاليات المهرجان مع دخوله في النصف الثاني من فترته التي تتواصل على مدار شهر، وخاصة مع حرص مسئولي المراكز التجارية والجهات المقدمة للتخفيضات والمسابقات على جذب المزيد من الحضور، تحقيقا لهدف المهرجان نحو زيادة جاذبية العاصمة في السياحة التي تقدم منتج التسويق في ظل وجود مراكز تجارية متميزة بمساحاتها الشاسعة وخدماتها المساندة، حيث توفر بيئة متكاملة للمتسوق على مدار العام.

يذكر أن مهرجان الرياض للتسوق يتيح لمتابعيه السحب على ساريتين، من خلال زيارتهم لأثنين من المراكز التجارية المشاركة، وهما غرناطة مول، وحياة مول، كما تقدم المراكز المشاركة مسابقات يومية وفعاليات استعراضية تلائم الأطفال ويحرصون على التفاعل معها بشكل كبير، وقد انطلق المهرجان في العاشر من شهر نوفمبر الحالي، ويتواصل حتى التاسع من ديسمبر.

WhatsApp Image 2019 11 25 at 13.49 - كل الوطن
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.