تسجيل الدخول

زفاف الفنانة غادة رجب بحضور نجوم الفن: تعرفوا على هوية العريس

كل الوطن - فريق التحرير7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
زفاف الفنانة غادة رجب بحضور نجوم الفن: تعرفوا على هوية العريس

كل الوطن – ليالينا:

احتفلت الفنانة المصرية غادة رجب بزفافها، الإثنين، في جو عائلي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، وانتشرت عدة صور ومقاطع فيديو من داخل الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة تجمعها بالعروس وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلقت عليها: ” مليون زغروته لأحلى عروسة حبيبتي الغالية غادة”، كما نشرت فيديو يجمعها بغادة وأسرتها، وتظهر خلاله الفنانات رجاء الجداوي، ميرفت أمين ودلال عبد العزيز.

وكانت الفنانة نادية مصطفى قد أعلنت الخبر منذ عدة ساعات عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث نشرت صورة للفنانة غادة رجب وعلقت عليها: “البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا”.

BBYGGON - كل الوطن
BBYGDMC - كل الوطن
BBYGDMN - كل الوطن
BBYGGOE - كل الوطن

وتابعت: “النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات”.

أما العريس، فهو الشاعر عبدالله حسن، من مواليد سنة 1985. بدأ مشواره الفني في سن مبكرة، وبدأ ظهوره الإعلامي في عام 2012 وتميز وقتها بالشعر السياسي، الذي يعبر عن غالبية الشعب المصري.شارك عبدالله حسن بالقصائد والغناء والتلحين مع الفنان الكبير محمد صبحي فى برنامج “مفيش مشكله خالص”.

لحن وكتب للعديد من المطربين منهم الفنان إيهاب توفيق تتر مقدمة برنامج “إليكم السلام”، والفنان مصطفى قمر في تتر برنامج “الله على رحمتك”، والفنان هاني شاكر في تتر برنامج “النفس والهوى”، والفنان عمرو مصطفى بأغنية “حيوهم”.

كما قدم مع الفنانة مروة ناجى وشريف عبدالمنعم أغنية “الشعب أهو”، كما كتب ولحن تترات لمسلسلات إذاعية منها مسلسل بريد الجمعة للفنان ماجد الكدواني، ومسلسل توم وشيري للفنان عمرو يوسف وكندة علوش. شارك بقصائد وأغاني العرض المسرحي “الثامنة مساءً”. وله ديوان بعنوان “شاى كشري” وأصدره مع دار غريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.