تسجيل الدخول

أول أزواجها يفجر المفاجأة: هشام طلعت بريء..ولم أطلق سوزان تميم حتى لحظة وفاتها

2010-06-06T09:27:00+03:00
2014-03-09T16:06:27+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn6 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أول أزواجها يفجر المفاجأة: هشام طلعت بريء..ولم أطلق سوزان تميم حتى لحظة وفاتها
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشف علي مزنر، الزوج الأول لممطربة الراحلة سوزان تميم، أنه ليس هناك ما يثبت من الناحية القانونية أو الشرعية أو الرسمية أنه طلق سوزان

كل الوطن- القاهرة- محمد عارفكشف علي مزنر، الزوج الأول لممطربة الراحلة سوزان تميم، أنه ليس هناك ما يثبت من الناحية القانونية أو الشرعية أو الرسمية أنه طلق سوزان تميم حتى لحظة مقتلها. وأضاف مزنر، في لقاء أجراه معه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج الحقيقة والذي يقدمه على شاشة قناة دريم، أن أي شخص يدعي أنه زوج سوزان تميم، سواء كان عادل معتوق أو غيره، هو شخص ” معتوه أو ليس عنده عقل”. وأضاف مزنر أن “لديه أوراق من محكمة التمييز في لبنان تؤكد أنه لم يطلق سوزان تميم حتى وفاتها وبالتالي فليس من حق أحد أن يدعي أنه زوجها” مشيراً إلى أن “أي زواج تم بعد ذلك هو زواج لا يعتد به لأنه بني على باطل على اعتبار أنه لا يجوز لمرأة مسلمة أن تتزوج من شخص بينما هي ما تزال على عصمة رجل آخر“.

 

وأشار مزنر إلى أنه “لا يريد بكلامه هذا تبرئة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من جريمة قتل سوزان تميم وإنما يريد فقط إبراء ذمته”. وأضاف مزنر قائلاً “لدي قناعة بأن هشام طلعت مصطفى بريء من قتل سوزان تميم، ولو طلبت لإبداء شهادتي أمام المحكمة سأقول ذلك، وهي شهادة تؤكد على الأقل أنه ليس من حق أحد سواء كان عادل معتوق أو غيره الادعاء ضد هشام بالحق المدني، أنا هو الشخص الوحيد ممن ارتبطوا عاطفياً بسوزان تميم الذي له حق الادعاء، ولو تنازلت عن هذا الحق فليس من حق غيري الادعاء“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.