تسجيل الدخول

نادي الطلبة السعودي ينهي موسمه الثقافي على إيقاع قوافي "زياد بن نحيت"

2010-06-06T13:27:00+03:00
2014-03-09T16:06:29+03:00
محليات
kolalwatn6 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نادي الطلبة السعودي ينهي موسمه الثقافي على إيقاع قوافي "زياد بن نحيت"
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: تختتم الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة موسمها الثقافي لهذا العام في الثامن عشر من يونيو الحالي. وذلك من خلال أمسية شعرية

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: تختتم الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة موسمها الثقافي لهذا العام في الثامن عشر من يونيو الحالي. وذلك من خلال أمسية شعرية يشارك فيها الشاعر السعودي زياد بن نحيت والملقب بشاعر المليون. وتقام الأمسية الشعرية تحت رعاية السفير هشام ناظر سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة.

وتتضمن الأمسية أيضا عرض أفلام عن  إنجازات الملحقية الثقافية ونادي الطلبة السعودي خلال العام الدراسي الماضي. كما يتم عرض أوبريت “فرحة تخرجنا” وهو الأوبريت الذي أعده طلاب نادي الطلبة السعودي.

ومن المنتظر أن يلقي زياد مجموعة من أروع قصائده التي تفاعل معها الجمهور على امتداد الخليج العربي والوطن العربي كله. ومن المعروف أن زياد لمع اسمه من خلال مسيرته الشعرية في برنامج شاعر المليون، حيث نجح في تقديم صورة رائعة لشاعر سعودي مهموم بقضايا وطنه وأمته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.