تسجيل الدخول

عسير: انتشال ناقلة ضخمة ونجاة قائدها بأعجوبة

2010-06-06T13:46:00+03:00
2014-03-09T16:06:29+03:00
محليات
kolalwatn6 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عسير: انتشال ناقلة ضخمة ونجاة قائدها بأعجوبة
كل الوطن

كل الوطن – عسير محمد المحمدي: استطاع الجهات الامنيه بعسيرمن انتشال ناقة ضخمة كادت تسقط في مدخل عقبة ضلع المؤدية الى تهامة والرابطة بين عسير ـ جدة ـ جيزان

كل الوطن – عسير محمد المحمدي: استطاع الجهات الامنيه بعسيرمن انتشال ناقة ضخمة كادت تسقط في مدخل عقبة ضلع المؤدية الى تهامة والرابطة بين عسير  ـ جدة ـ جيزان ، وقد تسبب المطر في انحراف سيرها مما ادى الى سقوط المقدمة في طرف مدخل العقبة البالغ طولة 10اكثرمن أمتار تقريباً  واستطاع سائقها النجاة بأعجوبة وشهد عملية الأنقاذ تجمهر ظخم لمشاهد سير الأنتشال واكد مصدر امني باشر الحادث بان السبب في انحراف الناقلة هي السرعة الزائد في اجواء ماطره مماادي الى انزلاق الشاحنة . الجدير بالذكر ان موجة الأمطار قد شهدت حوادث سير كثيفة بسبب السرعة وانحراف المركبات تعاملت معها اجهزة الدفاع المدني بفاعلية . ونبه ادارة مرور عسير كافة المواطنين والمقيمين الى تواخي الحذر اثناء هطول الامطار وطالبت من الجميع التقيد بتعليمات رجال المرور الذي هم يقومون بخدمة الماره .. 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.