تسجيل الدخول

القبض على 20 شخصا يمارسون الرذيلة والخمر بخميس مشيط .. !!

2010-06-06T18:21:00+03:00
2014-03-09T16:06:29+03:00
محليات
kolalwatn6 يونيو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القبض على 20 شخصا يمارسون الرذيلة والخمر بخميس مشيط .. !!
كل الوطن

كل الوطن عسير – محمد المحمدي: أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط بالقبض على (8) رجال و (12) امرأة وجميعهم من

كل الوطن عسير – محمد المحمدي: أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط  بالقبض على (8) رجال و (12) امرأة وجميعهم من الجنسية الإفريقية .. حيث اشترك في المداهمة (20) عضوا من الهيئة والأمن الوقائي بشرطة خميس مشيط  ..

الناطق الإعلامي الرسمي  لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشّيخ : بندر بن عبدالله آل مفرح قال : بان العملية  نفذت بشكل ممتاز  في احد شوارع المحافظة وفي احد البيوت التي اتخذتها هذه الفئة للاختباء فيها ..

وقال : أن هذه الفئة المجهولة قد دأبت على ترويج الخمور وإقامة بيوت الخناء ونشر الرذيلة ودخول البلاد بطرق غير مشروعة والتستر بأوراق وإقامات مزورة ..

  واستغرب آل مفرح .. عودة هؤلاء للبلاد بسرعة ملفتا النظر إلى عودتهم لممارسة أدوار أخطر مما سبق  أن اعتادوا عليه في الإجرام ..

وحذر الشباب وبعض المقيمين من مغبة نقل أو إيواء هذه الفئة الإجرامية التي لم تراعي حرمة البلاد الطاهرة حيث تستميت هذه الفئة وتتلذذ بجر الشباب لجرائم التعاطي وإغراقهم في جرائم الجنس الذي يخلف مآسي صحية قاتلة إذا أدرك الشباب بأن بائعات الهوى يحملن أمراض ( كالايدز) ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.