تسجيل الدخول

المعسكر النسائي للأمن السيبراني يخرج 60 متدربة بجامعة الأميرة نورة

كل الوطن- فريق التحرير22 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
المعسكر النسائي للأمن السيبراني يخرج 60 متدربة بجامعة الأميرة نورة

كل الوطن- فريق التحرير: اختتمت كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم الأربعاء 27 جمادى الأولى 1441هـ المعسكر النسائي للأمن السيبراني بالتعاون مع مركز Tech Campus للتدريب التقني والمهني والذي عُقد على مدار أسبوعين بواقع 70 ساعة تدريبية بمعامل الكلية المجهزة تجهيزاً كاملاً خلال الفترة الصباحية والمسائية، إضافة إلى البث المباشر عن طريق الإنترنت لتوفير بيئة فعالة لتبادل الخبرات بين المدربات والمتدربات، محققاً بذلك هدف المعسكر وهو التطبيق العملي في المعامل باستخدام الأدوات المناسبة للاختبارات الأمنية والحماية والاختراق الأخلاقي ضمن المعسكر.

وفي هذا الصدد أوضحت عميدة كلية علوم الحاسب و المعلومات الدكتورة حنان بنت عبدالله بن منقاش بأنه تم قبول (60) متدربة في المعسكر من أصل ما يقارب (1032) مسجلة من طالبات وخريجات تقنية معلومات وتخصصات أخرى وأعضاء هيئة تدريس وموظفات وباحثات عن عمل من جميع أنحاء المملكة.

 كما أكدت بن منقاش على أهمية مواكبة احتياجات سوق العمل وتأهيل الطالبات تقنياً و مهنياً تماشياً مع التحول الرقمي والتقني من خلال البرامج التعليمية والمعسكرات والدورات المتميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.